برشلونة يسقط فى فخ لاس بالماس بمباراة مثيرة تحكيميا بالدورى الاسبانى

الجمعة، 02 مارس 2018 12:03 ص
برشلونة يسقط فى فخ لاس بالماس بمباراة مثيرة تحكيميا بالدورى الاسبانى جانب من مباراة برشلونة وبالماس
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سقط فريق برشلونة الإسبانى، فى فخ التعادل أمام مضيفه لاس بالماس 1-1 ، خلال المباراة التى جمعتهما مساء الخميس على ملعب "دى جران كناريا"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدورى الإسبانى.

 

هدف ميسي أمام لاس بالماس

نجح النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، في تسجيل هدف تقدم برشلونة على لاس بالماس 1-0، وذلك من خلال ركلة حرة مباشرة سددها بطريقة رائعة فى الدقيقة 21.

ويقترب الأرجنتتينى من تحقيق رقم قياسي جديد فى مسيرته التهديفية محليًا ودوليًا، حيث أن نجم البارسا أحرز 599 حتى الآن فى مشواره التهديفى مع برشلونة ومنتخب الأرجنتين، وينقصه هدف واحد ليسجل 600 هدفا فى مسيرته.

وجاءت الأهداف مقسمة ما بين 538 هدفاً مع الفريق الكتالونى بكافة المسابقات و61 هدفًا مع منتخب الأرجنتين.

 

 

مباراة مثيرة للجدل تحكيميا

وجاء هدف التعادل لأصحاب الأرض عبر اللاعب جوناثان كاليري فى الدقيقة 48 من خلال ركلة جزاء، وهى أول ركلة جزاء تحتسب على برشلونة منذ أكثر من عامين وتحديدا من فبراير 2016.

وشهدت المباراة حالات تحكيمية مثيرة للجدل لم يستفد منها برشلونة، حيث جاءت ركلة الجزاء والكرة لم تلمس يد لوكاس دين لاعب البارسا، وفى إحدى هجمات البارسا لمس حارس بالماس الكرة بيده خارج منطقة الجزاء ولم تحتسب شيئا.

واضطر إرنستو فالفيردي المدير الفنى لبشرلونة الدفع بكل الأوراق الرابحة فى الشوط الثانى المتمثلة فى كوتينيو، عثمان ديمبلي وباولينيو، ولكنهم لم يساعدوا الفريق للتعادل.

 

جدول ترتيب الدورى الإسبانى

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة إلى 66 نقطة بفارق 5 نقاط فقط عن أتلتيكو مدريد أكثر المستفيدين وصاحب المركز الثانى بـ61 نقطة، بينما ارتفع رصيد لاس بالماس إلى النقطة 20 فى المركز الـ18 بجدول الترتيب، ويحتل الغريم التقليدي للبارسا، ريال مدريد المركز الثالث برصيد 51 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة