أزارو ينتظر التسجيل فى مرمى إنبى لتخطى رقمى فلافيو وجون أوتاكا

الجمعة، 02 مارس 2018 03:32 م
أزارو ينتظر التسجيل فى مرمى إنبى لتخطى رقمى فلافيو وجون أوتاكا وليد أزارو
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، الوصول للهدف رقم 18 مع ناديه هذا الموسم حتى يصبح أكثر الأجانب تسجيلاً للأهداف فى موسم واحد وتخطى النيجيرى جون أوتاكا الذى سجل نفس عدد الأهداف موسم 99/00 والأنجولى أمادو فلافيو الذى سجل 17 هدفاً أيضاً فى موسم 06/07.

ويلعب الأهلى مع إنبى بالدورى يوم 11 مارس الجارى فى الجولة الـ28 للدورى، ويمتلك الفريق الأحمر 72 نقطة يعتلى بها الصدارة.

ويمتلك أزارو حالياً 17 هدفاً يعتلى بها صدارة هدافى مسابقة الدورى الممتاز، وفى عدد مباريات أقل من تلك التى لعبها فلافيو وأوتاكا، ويتبقى له هدف وحيد ليتصدر المهاجم الشاب صاحب الـ22 عاماً قائمة الهدافين الأجانب للدورى المصرى الممتاز.

كما اقترب المهاجم المغربى من الوصول إلى رقم قياسى جديد فيحتل الآن الترتيب العاشر بين هدافى الدورى منذ موسم 48/49، إضافة إلى أنه استطاع هذا الموسم أن يعود بالقلعة الحمراء لاعتلاء صدارة الهدافين بعد غياب دام تسع سنوات.

أزارو ممنوع من الاحتراف فى فرنسا

ورفض حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، التفريط فى وليد أزارو نهاية الموسم لأحد الأندية التى طلبت ضمه، مؤكدا أنه أحد أهم العناصر التى يراهن عليها للحصول على النسخة المقبلة من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

وأصبح أزارو محط أنظار عدد من الأندية الخليجية بعد تألقه اللافت بقميص الفريق الأحمر هذا الموسم، حتى نجح فى أن يصبح هدافاً للأهلى فى جميع البطولات، ورغم الإغراءات التى بدأت تنهال على اللاعب خلال الفترة الماضية وآخرها عرض مُغر من الدورى الفرنسى، إلا أن المدير الفنى يرغب فى الإبقاء عليه للموسم المقبل على أقل تقدير حتى يستفيد منه النادى بأكبر شكل ممكن.

أزارو يكشف عن نجم المفضل فى السينما المصرية

وحل أزارو ضيفا أمس على الإعلامية منى الشاذلى ببرنامج "معكم منى الشاذلى"، وقال إنه يتابع بشكل جيد بعض الأفلام المصرية خاصة للنجم عادل إمام، موضحا فى ذات الوقت أن الازدحام الذى تشهده شوارع القاهرة هو من أكثر الأمور التى تؤرقه منذ انضمامه للقلعة الحمراء قادما من صفوف فريق الدفاع الحسنى الجديدى.

وأكد أزارو أن عماد متعب مهاجم الأهلى السابق ونادى التعاون السعودى الحالى مثله الأعلى فى مصر، موضحا أن الأخير كان ينصحه دائما ولم يحدث بينهما أى خلافات، مشدد على أن حسام غالى قائد الفريق ولاعب الوسط هو من أكثر العناصر التى يشعر بارتياح معها داخل المستطيل الأخضر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة