5 رابحين من معرض MWC 2018..سامسونج فى المقدمة بفضل S9

الجمعة، 02 مارس 2018 10:00 م
5 رابحين من معرض MWC 2018..سامسونج فى المقدمة بفضل S9 سامسونج
إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت رسميا فاعليات المؤتمر العالمى للهواتف MWC 2018 الذى انعقد بمدينة برشلونة الإسبانية على مدار أربعة أيام، والذى شهد إطلاق عدد كبير من الهواتف الذكية التى خطفت أنظار العالم، وأعطت لمحة عن الجيل القادم من الأجهزة الذكية المحمولة، وفيما يلى نرصد لك أبرز الشركات التى ربحت من هذا الحدث السنوى الأبرز من نوعه.

سامسونج

الجيل الجديد من سلسلة جلاكسى S الشهيرة من سامسونج نجح فى الحصول على اهتمام عدد واسع من المستخدمين والمحللين حول العالم، فعلى الرغم من أن السعر ارتفع إلا أن جلاكسى S9 و S9 بلس يأتى كلا منهم بمواصفات داخلية حديثة وكاميرا مميزة، بالإضافة إلى لون أرجوانى جديد جذاب.

galaxys9
galaxys9

 

فيفو

شركة فيفو تمكنت من خطف الأنظار بشكل كبير بعد أن كشفت عن نموذج هاتف ذكى جديد يحمل اسم Apex phone والذى يأتى مع تصميم جديد من نوعه، وكاميرا تظهر فقط عن الحاجة إليها، بالإضافة إلى شاشة كاملة صافية بدون notch.

vivo apex
vivo apex

 

آسوس

قررت شركة آسوس أن تتحدى شركة أبل بشكل مباشر من خلال طرح هواتف ذكية جديدة تحمل تصميم منسوخ من آيفون X ولكن بسعر منخفض، بالإضافة إلى مواصفات هامة أخرى، ودافع رئيس الشركة عن الخطوة، واعتبرها البعض مجاذفة.

asuszenfone5
asuszenfone5

 

سونى

على الرغم من ضعف المبيعات وبعض المشكلات التى تعانى منها سونى فى قطاع الهواتف الذكية، إلا أنها أطلقت هواتف Xperia XZ2 و  XZ2 Compact التى يمكن اعتبرها مميزة ومتطورة بشكل كبير.

Xperia XZ2
Xperia XZ2

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة