على غزال يكشف لـ"اليوم السابع" مكاسب انتقاله للدورى الأمريكى

الجمعة، 02 مارس 2018 02:00 ص
على غزال يكشف لـ"اليوم السابع" مكاسب انتقاله للدورى الأمريكى على غزال
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث اللاعب المصرى على غزال المحترف فى نادى فانكوفر وايتكابس الذى ينافس فى الدورى الامريكى عن تجربته مع ناديه الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية فى صفقة انتقال حر.

وقال على غزال فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، "الحمد لله راض عن تجربتى مع فانكوفر وايتكابس، تجربة أراها جيدة للغاية، لعبت 10 مباريات رسمية مع الفريق وساهمت فى وصول الفريق للدور نصف النهائى بالقسم الغربى فى بطولة الدورى الامريكى وأتطلع لتقديم الأفضل فى الموسم الجديد الذى ينطلق بعد أيام قليلة".

 

على غزال
على غزال

 

وأضاف، "الدورى الامريكى يتميز بالقوة والسرعة كذلك الناحية الفنية والتكتيكية، لم أتوقع أن الدورى الأمريكى بهذه القوة، يمكن أقوى من بعض دوريات أوروبا، لكنه لا يحظى بالمتابعة الاعلامية الكافية فى العالم".

تابع، "خضنا فترة إعداد قوية للغاية استعداداً للموسم الجديد، وأرى أن الفريق بات جاهزاً لخوض منافسات الدورى الأمريكي، نفتتح مشوارنا فى الخامس من مارس بمواجهة إمباكت مونتريال، المباراة ستقام على ملعبنا ووسط جماهيرنا، ونتطلع لتحقيق الفوز للحصول على دفعة معنوية فى ضربة البداية".

 

 

على غزال لاعب فانكوفر وايتكابس
على غزال لاعب فانكوفر وايتكابس

 

اختتم على غزال تصريحاته قائلاً، "اللعب فى الدورى الأمريكى اعتبره إضافة جيدة بالنسبة لى، لم أتوقع أن تكون مسابقة الدورى فى الولايات المتحدة بهذه القوة، لا شك حققت استفادة كبيرة على صعيد الخبرة والناحية البدنية والفنية على الرغم من مرور 6 أشهر فقط على انتقالى لفريق فانكوفر وايتكابس، الأمر كذلك بالنسبة للدورى البرتغالى بعدما قضيت نحو 4 سنوات مع ناسيونال ماديرا، أما بالنسبة للدورى الصينى، على مدار 6 أشهر لم أحقق الاستفادة الفنية من تواجدى هناك فى ظل ابتعادى عن المشاركة فى مباريات جوازو زهيتشنج، لكنى اكتسبت المزيد من الخبرات"

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة