مدافع مانشستر يونايتد السابق: قوة محمد صلاح البدنية لا تصدق

الإثنين، 19 مارس 2018 12:20 م
مدافع مانشستر يونايتد السابق: قوة محمد صلاح البدنية لا تصدق محمد صلاح فى مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث دانى هيجينبوثام، مدافع مانشستر يونايتد السابق، عن المستويات الرائعة التى يظهر عليها النجم المصرى محمد صلاح مع نادى ليفربول الإنجليزى، الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وقال دانى هيجينبوثام، فى تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية، "محمد صلاح لاعب رائع يمتلك قوة بدنية لا تصدق، يمتلك المقومات التى تؤهله للتغلب على أى مدافع، يمكننى القول بأن صلاح من أفضل اللاعبين فى أوروبا بالوقت الحالى".

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد، "ليفربول يمتلك ثلاثياً هجومياً رائعاً يضم محمد صلاح وساديو مانى وفيرمينو تمكن من تسجيل 50 هدفاً من أصل 73 سجلها الريدز فى الدورى الإنجليزى، ويمكننا مقارنة هذا الثلاثى بمثلث برشلونة السابق نيمار وميسى وسواريز حال تتويج الريدز ببطولة".

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 28 هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه هارى كين لاعب توتنهام بفارق 4 أهداف، كما يتصدر قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا هذا الموسم، متفوقاً بفارق 3 أهداف على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى أقرب منافسيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة