أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو.. رونالدو يلاحق محمد صلاح فى صراع الحذاء الذهبى.. الدون يسجل السوبر هاتريك الـ50 فى مسيرته.. ريال مدريد ينتقم من جيرونا بسداسية.. والملكى يخشى الممر الشرفى أمام برشلونة بعد سقوط أتلتيكو أمام فياريال

الإثنين، 19 مارس 2018 11:50 ص
فيديو.. رونالدو يلاحق محمد صلاح فى صراع الحذاء الذهبى.. الدون يسجل السوبر هاتريك الـ50 فى مسيرته.. ريال مدريد ينتقم من جيرونا بسداسية.. والملكى يخشى الممر الشرفى أمام برشلونة بعد سقوط أتلتيكو أمام فياريال كريستيانو رونالدو يحتفل أمام جيرونا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رونالدو ينتقم من جيرونا مع ريال مدريد
 

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد، اقترابه من الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، فى صدارة هدافى الدورى الإسبانى، بعدما قاد الدون الفريق الملكى لاكتساح جيرونا بسجيله 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى المباراة التى انتهت بنتيجة 6/3 لصالح فريق العاصمة الذى أحكم قبضته على المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

 

رونالدو بات فى المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإسبانى برصيد 22 هدفا بفارق 3 أهداف عن ليونيل ميسى المتصدر برصيد 25 هدفا، لينضم مهاجم الفريق الملكى لصراع الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى دوريات أوروبا الذى يتصدره النجم المصرى محمد صلاح برصيد 28 هدفاً.

رونالدو يجتفظ بكرة السوبر هاتريك
رونالدو يجتفظ بكرة السوبر هاتريك
 

ويعد سوبر هاتريك رونالدو فى شباك جيرونا هو السابع له فى الليجا منذ انضمامه عام 2009 من فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، بينما يمتلك تيلمو زارا، لاعب أتلتيك بلباو السابق، صدارة أكثر اللاعبين تسجيلا للسوبر هاتريك فى تاريخ الليجا برصيد 8 مرات. 

هاتريك رونالدو رقم 50 فى مسيرته
 

أسطورة المنتخب البرتغالى كتب الهاتريك رقم 50 فى مسيرته بواقع 44 مع ريال مدريد و5 مع منتخب البرتغال وهاتريك وحيد مع مانشستر يونايتد، منهم 34 ثلاثية فى الدورى الإسبانى فقط متفوقا على ليونيل ميسى صاحب الـ28 هاتريك فقط.

وقال رونالدو قبل المباراة، "لا يُمكن أن يُقارن بى أحد، لن يكون هناك كريستيانو رونالدو آخر، أنت ستبقى أنت وأنا سأبقى أنا".

ونجح ريال مدريد من الانتقام من فريق جيرونا، الصاعد حديثا إلى الليجا، الذى حقق الفوز على ريال مدريد بالدور الأول بنتيجة 2/1 وأحرز هدف الفريق الملكى الوحيد فرانشيسكو إيسكو.

أهداف ريال مدريد وجيرونا

أهداف برشلونة وأتلتيك بلباو
 

وضمن نفس الجولة 29 من الدورى الإسبانى، اقترب برشلونة من حسم بطولة الليجا رسمياً بعدما حقق الفوز على أتلتيك بلباو بثنائية باكو ألكاسير وليونيل ميسى على ملعب "كامب نو".

20 نقطة تفصل برشلونة عن حسم لقب الليجا 
 

برشلونة ابتعد بصدارة الليجا برصيد 75 نقطة بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو مدريد، الذى سقط أمام فياريال بنتيجة 2/1 ليتبقى للفريق الكتالونى 20 نقطة فقط من 10 مباريات متبقية على نهاية المسابقة ليستطيع حسم لقب الدورى الإسبانى رسمياً.

الممر الشرفى فى مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد
الممر الشرفى فى مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

المثير أن برشلونة إذا واصل مسيرته بتحقيق الفوز فى كل مبارياته المقبلة سيحسم لقب الدورى أمام غريمه التقليدى ريال مدريد فى مباراة 6 مايو المقبل على ملعب "كامب نو"، ما سيجعل فرحة البطولة فرحتين من خلال الاحتفال أمام الغريم التقليدى، كما يخشى الميرنجى من أى سقوط لجارهم أتلتيكو لأن ذلك سيعنى حسم الفريق الكتالونى للقب قبل الكلاسيكو، ما سيجبر الريال على الوقوف فى ممر شرفى لميسي وزملائه.

لذا من الممكن جداً أن نرى ريال مدريد لا يريد الفوز على أتلتيكو فى الديربى يوم 8 أبريل خوفاً من تعثر جارهم، وفوز برشلونة فى جميع مبارياته، ما يجبر رونالدو وزملاءه على الوقوف فى ممر شرفى للاعبى البلوجرانا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة