فيديو..عمرو أديب يعرض احتفال اليوم السابع بـ10 سنوات:واحد من أكبر مواقع العالم

الإثنين، 19 مارس 2018 11:21 م
فيديو..عمرو أديب يعرض احتفال اليوم السابع بـ10 سنوات:واحد من أكبر مواقع العالم عمرو أديب
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو أديب، أن "اليوم السابع" شركاء النجاح له، وأنهم بدئوا معه منذ كان يقول "بسم الله الرحمن الرحيم"، وكانت الصحيفة مجرد ورقة ومراسل وكرسى ومكتب وخبر، حتى أصبح اليوم واحدًا من أكبر المواقع الموجودة فى الشرق الأوسط وفى العالم، ويحتفل بمرور عشر سنوات على تأسيسه عبر فيديو كليب يعتبر فرصة أن نرى كيف يعمل هذا الموقع من الداخل.

وأضاف عمرو أديب، خلال تقديمه برنامج كل يوم، المذاع عبر فضائية ON E، أننا دائمًا نرى هذا الموقع من الخارج بأخباره والصور والفيديوهات، وهذا الفيديو فرصة أكبر أن نشاهده من الداخل، موضحًا "نقول للعاملين فى اليوم السابع وخالد صلاح كل عام وأنتم طيبين بمناسبة عشر سنوات على تأسيسها.. فهى شركة شقيقة ونحن سعداء بها للغاية، ومن الشركات الناجحة المتميزة".

 

وتابع أديب، عشر سنوات على اليوم السابع، عقبال ما يبقوا 100 سنة، وتابع مازحًا "أخونا خالد صلاح صحته جيدة ويعتنى بنفسه وبالدايت وسيكون قادر على إدارة الموقع بعد 100 سنة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محب يوسف

كل ١٠ اعوام واليوم السابع بخير

كل ١٠ اعوام واليوم السابع بخير واسره الْيَوْمَ السابع بخير، الى احب واصدق جريده واحب ويب سايت بشوفوا كل يوم. اتمنى للجميع التوفيق والنجاح لكم جميعا. ولمصرنا الغاليه كل النصر ان شاء الله. تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة