رئيس جامعة بنها يشهد حفل الخرجين الخامس لكلية التمريض

الإثنين، 19 مارس 2018 02:54 م
رئيس جامعة بنها يشهد حفل الخرجين الخامس لكلية التمريض رئيس جامعة بنها يشهد حفل الخرجين الخامس لكلية التمريض
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، اليوم، حفل الخرجين السنوي الخامس لكلية التمريض وبحضور الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة هويدا صادق عميدة كلية التمريض والدكتورة كوثر محمود نقيبة التمريض بمصر.
 
وخلال الحفل وجهه القاضى التحية لكل أب وأم ربت وعلمت وخرجت ابنها اليوم مشيرا إلي أنهم  ضحوا بكل شي من جهد وعرق وأموال ومعاناة من اجل تربية أبناء قادرين علي تحمل المسئولية فى المشاركة فى بناء الدولة ومساهمين في عجلة التنمية. 
 
وأكد القاضي، علي أهمية العودة إلي الريادة لأننا أصحاب حضارة منذ ألاف السنين فالبلد في  تقدم وتطور  مستمر إلي الامام بفضل جهد وعمل علي ارض الواقع فحجم الانجازات الموجودة غير مسبوقة في كافة القطاعات من كهرباء وطرق والمواني والكباري والمطارات والصناعة  والغاز والطاقة والمزارع السمكية واستصلاح الأراضي والثروة الحيوانية بالإضافة إلي الأمن والأمان الذي نعيش فيه ألان. 
 
 وأشار إلى إن هذه المشاريع من اجل الشباب لإيجاد فرص عمل لهم لذلك أدعو الشباب إلي المحافظة علي هذا الانجاز وعدم الانسياق وراء الشائعات الهدامة لان هناك مؤامرات تدبر لمصر في الداخل والخارج وهذا يتطلب منا جمعيا اليقظة وان نكون قوه واحدة امام العالم وان نصطف خلف قواتنا المسلحة  والشرط والقيادة السياسية لذلك فان جامعة بنها توجه التحية لأبناء القوات المسلحة والشرطة علي مايبذلوة من تضحيات فداء للوطن.
 
وأكد القاضى على دور الشباب في صنع القرار حيث ان 70 % من سكان مصر من الشباب لذلك أدعو الشباب الي المشاركة والنزول في الاستحقاقات الانتخابية من اجل الوطن والاستمرار في عملية التنمية.
 
من جانبه أشار جمال إسماعيل، إلى أن مهنة التمريض أشرف مهنة حيث تحمل الرحمة والجد والالتزام وأدعو الجميع إلي المشاركة في الانتخابات الرئاسية لان المصريين وقت الشدائد أيد واحدة.
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة