داليا البحيرى: صوتى للرئيس السيسى و4 سنوات لا تكفى لتظهر نتائج إنجازاته

الإثنين، 19 مارس 2018 02:30 م
داليا البحيرى: صوتى للرئيس السيسى و4 سنوات لا تكفى لتظهر نتائج إنجازاته داليا البحيرى
كتبت نهى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت النجمة داليا البحيرى أن صوتها فى الانتخابات الرئاسية المقبلة للرئيس عبد الفتاح السيسى، وقالت داليا فى تصريحات خاصة لليوم السابع: "لم أجد فى كل المرشحين الذين تقدموا أو فكروا فى الترشح من يقنعنى ليكون صوتى له باستثناء الرئيس عبد الفتاح السيسى، لذلك سيكون صوتى له فى الانتخابات الرئاسية".

وأضافت داليا: "لدى قناعة راسخة بأن الرئيس يحتاج لفترة رئاسية أخرى ليظهر كل ما قدمه وكافة الإنجازات التى فعلها ولنبدأ نشعر بالنتائج، وأعتقد أن هذا هو المنطق، لذلك إذا تابعت الانتخابات الرئاسية فى أى دولة فى العالم ستجد أنه من النادر جدا ويكاد يكون من المستحيل أن تجد رئيسا استمر لفترة رئاسية واحدة، فالجميع يستمر لفترتين ليتمكن الشعب من الحكم والاختيار بعد أن تكون نتائج ما قدمه وما فعله من إنجازات ومشروعات وغيرها قد بدأت فى الظهور".

داليا البحيرى

داليا البحيرى

 

واستكملت داليا حديثها قائلة: "سألونى فى مرة عن الإنجازات التى أرى أن الرئيس السيسى قد قدمها لمصر، وفى الحقيقة لم أتردد عندما سمعت هذا السؤال فى أن أقول إنه أعاد لنا مصر التى نعرفها، يكفينى أنه أعاد الأمان، هذا الأمان الذى يميز مصر عن كل دول العالم، الذى افتقدناه فى فترة غابرة عشناها قبله وأنقذنا هو منها قبل أن نغرق فى ظلماتها".

من ناحية أخرى تواصل داليا البحيرى تصوير مشاهدها المتبقية فى مسلسلها الجديد "للحب فرصة أخيرة"، الذى ستعرض أولى حلقاته حصريا يوم 27 مارس الجارى على شاشة أون E.

وتدور أحداث العمل حول محمود وليلى يتقابلان من خلال العمل والذى يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما فى حب الآخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزمان بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص اخرين فى حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات امام هذا الحب، بالاضافة إلى وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عنةفرصة لتلك الحالة التى يتمنى ان يعيش فيها الجميع.

WhatsApp Image 2018-03-15 at 5.23.56 PM (1)
 
WhatsApp Image 2018-03-15 at 5.23.59 PM

"للحب فرصة أخيرة" بطولة داليا البحيرى وفراس سعيد ومراد مكرم وهند عبدالحليم ريم سامى وسلمى الكاشف وندى الألفى وأمل رزق وجوليا التونسيه وحنان يوسف وهبة الأباصيرى وعمر زهران وتأليف شهيرة سلام وإخراج منال الصيفى وإنتاج مصر للسينما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

أقصر مدة رئاسة على وجه الأرض

بسبب البهوات اللي عملوا الدستور وهما خايفين من سنوات الفوضى والمظاهرات .. قسونا على رئيسنا وعلى بلدنا بفترة قصيرة وعجيبة .. على الشعب أن يقول كلمته ..

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

المصري الأصيل

علشان انت مصري أصيل ووطني بجد وعايز بلدك تتقدم ولا حوجة لحد وعشان شهداء الجيش والشرطة واطفال بئر العبد إنزل وقول .. لبيكي يا مصر .. يا أطهر أرض الشر بيتوحد علينا هنقاوم ونصد فاكر .. ؟؟ .. فاكر .. خراب ودمار تخريب .. ومالو حد نزلت يوم ٣٠ .. وكنت حائط صَد عدينا الصعاب وخلاص والأمل طريق ممتد نجني ثمار الخير .. والعمل والكد يا أمي يا بنتي يا أختي .. إنتي وش السعد مصر بتنادي عليكي إبني الحياة والمجد إنزل ياشعب يا قائد الوقت .. وقت الجد .. زلزل وقول كلمتك .. هِيّا أبلغ رد نزولك الجبار .. يُخرس لسان الحقد إنزل .. ومين تختار . . مصر .. هِيّا الروح والأمل والوجد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة