النحاس يوضح أسباب تقدمه بالطعن على انتخابات كرة اليد

الإثنين، 19 مارس 2018 12:00 ص
النحاس يوضح أسباب تقدمه بالطعن على انتخابات كرة اليد كرة اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص أحمد إيهاب النحاس المرشح السابق على مقعد نائب الرئيس فى انتخابات اتحاد كرة اليد الأخيرة توضيح أسباب تقدمه بالطعن على نتيجة الإنتخابات التى أسفرت عن فوز هشام نصر بعدما أصدر مركز التسوية و التحكيم قرار ببطلان الانتخابات.
 
وجاء توضيح النحاس على أسباب تقدمه بالطعن ردا على البيان الذى أصدره اتحاد اليد بعد قرار البطلان قائلا :"
أهدى لأسرة الرياضة المصرية بصفة عامة و أسرة كرة اليد المصرية بصفة خاصة خالص تقديرى و إحترامى و إعتزازى بالإنتماء اليها منذ اكثر من ٣٣ عامآ ، مارست العمل الادارى الرياضى كلاعب و مسئول لأكثر من ١٢ عامآ بداية من كلاعب بالنادى الأهلى بجميع مراحلة بداية من مدارس النادى الاهلى و حتى الفريق الاول لأكثر من ٨ سنوات ، و شرفت بتمثيل وطنى كلاعب و كإدارى و كعضو مجلس ادارة الاتحاد لأكثر من 5 سنوات متتالية .
 
وأضاف : :احب ان اوضح الصورة كاملة عن هدفى من السير فى القضية منذ اليوم الأول ,
اولآ ان ما حدث فى انتخابات اليد هو مخالف لجميع القوانين و اللوائح على المستوى المحلى و الدولى و ذلك واضح بنصوص قانونية لا خلاف عليها .... بداية من عملية التحرش الأنتخابى التى بدأت معى منذ اليوم الأول للترشح  و الغير مبررة و الغير معروفة الاسباب و المبررات و فى هذة الحالة لجأت للقانون المصرى الذى ينظم هذا الشأن و حصلت على الحكم لصالحى" .
 
ثانيآ الطعن فى العملية الانتخابية من الاساس و ذلك بترقيم الأستمارات بخط اليد و توجية ارادة الناخب و خاصة الاندية الصغيرة و التى ليس لها حول و لاقوة و خاصة بعد وجود اكثر من ٣ اعضاء من المجلس السابق و المشرف المسئول  على الاتحاد فى ذات الوقت و الذى كان لة اليد العليا و اعتقد انة المتحمل الاول للمسئولية القانونية لما ألت الية الأمور و ذلك بناءآ على نصوص القانون المنظمة لهذا الشأن  فضلا عن التحايل على المواد القانونية للوائح الرياضية لتوجيهها لمصالح شخصية و ليست المصلحة العامة عن طريق عدم أداء الأمانة فى إعلان الأندية حديثة الإنضمام للجمعية العمومية بما لها و ما عليها .
 
و تابع النحاس قائلا أخيرآ أتمنى أن أكون قد أعطيت درسآ لأخواتى أعضاء مجلس إدارة الإتحاد و العاملين فى الإتحاد بضرورة تلافى هذة الملاحظات و الأخطاء فى الفترة القادمة .... متمنيآ من الله عز و جل دوام التوفيق لهم جميعآ و لوطننا الغالى تحت مظلة قانون مصرى يحترم من الصغير قبل الكبير .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة