اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 19/3/2018 الاحمر يعترف بتجميد السعيد

الإثنين، 19 مارس 2018 09:42 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاثنين 19/3/2018 الاحمر يعترف بتجميد السعيد عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة، والتى يعد أبرزها الاعتراف للمنتخب بتجميد عبد الله السعيد.

 

الدرندلى يبدأ الترتيب لرحلة الأهلى فى الإمارات لخوض ودية الفجيرة

بدأ خالد الدرندلى، أمين صندوق النادى الأهلى، الترتيب لبعثة الفريق الأول المسافرة إلى الإمارات يوم 26 مارس الجارى، لمواجهة فريق الفجيرة ودياً فى احتفال الأخير باليوبيل الذهبى.

وكلف مجلس الأهلى الدرندلى برئاسة بعثة الفريق فى الإمارات، ويتواصل حالياً مع إدارة الفجيرة لترتيب كل الأمور الخاصة بالبعثة من تنقلات وإقامة وغيرها.

البدرى يسافر كندا الأربعاء ويلحق ببعثة الأهلي فى الإمارات

يغادر حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، إلى كندا بعد غدٍ "الأربعاء" فى إجازة قصيرة للاطمئنان على أسرته.

ومن المقرر أن يلتقى  البدرى ببعثة الأهلى فى الإمارات، ويخوض الفريق الأحمر هناك مباراة ودية أمام أهلى الفجيرة يوم 27 من الشهر الجاري بمناسبة احتفال الأخير باليوبيل الذهبي.

البدرى: دفاع الأهلى يحتاج لتدعيم.. ونجم سموحة سيعود فى الصيف

كشف حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، أن الفريق الأحمر يحتاج لتدعيم فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تحقيق أحلام وطموحات جماهيره بالفوز ببطولة أفريقيا، خاصة فى خط الدفاع بعد إصابة رامى ربيعة ورحيل أحمد حجازى للاحتراف الخارجى، مشيرا إلى أن الانتقالات الصيفية ستشهد التعاقد مع مدافع متميز.

وقال البدرى، فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلى، إن هناك مشاورات مستمرة مع لجنة الكرة من أجل انتقاء أفضل العناصر لضمهم لصفوف الأهلى وفقا لاحتياجاته، مشيرا إلى أنه يتابع بشكل جيد اللاعبين الذين تمت إعارتهم خلال الانتقالات الشتوية، ومن الممكن أن يعود بعضهم لصفوف الفريق مرة أخرى بداية الموسم، وهذا الأمر يتوقف على مستوى اللاعب وحاجه الفريق لجهوده، موضحا أن عملية الإعارة جاءت بعد دراسة وافية لاحتياجات الفريق وفرص هؤلاء اللاعبين في المشاركة، ومردود تلك الإعارة على مستواهم مستقبلا وكل شىء تمت دراسته بعناية شديدة للغاية.

الأهلي يدرس اصطحاب حسام غالى لرحلة الإمارات رغم الإصابة

يدرس النادى الأهلى اصطحاب حسام غالى، قائد الفريق، مع البعثة خلال رحلة الإمارات التى يواجه فيها الأحمر نظيره الفجيرة ودياً يوم 27 مارس الجارى بمناسبة احتفال الأخير باليوبيل الذهبي.

وتعرض غالى للإصابة بشد فى العضلة الخلفية خلال مشاركته فى أحد التدريبات، ويخضع حالياً لبرنامج علاجى وتأهيلى تمهيداً لعودته من جديد للمشاركة فى التدريبات والمباريات.

الأهلي يبدأ رحلة العودة من الجابون عقب التأهل الأفريقى

غادرت بعثة النادى الأهلي مطار ليبرافيل، عاصمة الجابو،ن ظهر اليوم فى طريقها إلى القاهرة، وينتظر أن تصل فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وتأهل الفريق الأحمر أمس الأول "السبت" إلى دور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى، بعدما نجح فى تكرار الفوز على مونانا الجابونى بثلاثية لهدف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالفوز برباعية نظيفة.

عمرو جمال: فسخت عقدى مع بيدفيست بالتراضى واحترافى فى فنلندا 4 أشهر

أكد عمرو جمال، مهاجم النادى الأهلي، أنه فسخ تعاقده مع بيدفيست الجنوب أفريقي بالتراضى من أجل إتمام انتقاله لنادى هلسنكى الفنلندى.

وأضاف عمرو جمال، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تعاقده مع هلسنكى سيكون لمدة 4 أشهر فقط بداية من أبريل  وحتى شهر يوليو المقبل، على أن يعود بعدها للقلعة الحمراء.

الأهلى يعترف للمنتخب بـ"تجميد" عبد الله السعيد

استفسر مسئولو المنتخب الوطنى من نظرائهم فى الأهلى عن موقف عبد الله السعيد من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد اتخاذ قرار بعرضه للبيع، وجاء قرار عرض عبد الله السعيد للبيع لدواعٍ تأديبية، بعد توقيعه للزمالك ومماطلته قبل تمديد عقده مع الأهلى لمدة موسمين ونصف.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن جهاز المنتخب الوطنى استفسر عن فرصة عبد الله السعيد من المشاركة فى الفترة المقبلة حرصاً على مستواه قبل كأس العالم فى روسيا، إلا أن الإدارة الحمراء أكدت أن عبد الله السعيد لن يشارك فى بطولة الدورى العام فى المباريات المقبلة، وهو نفس الوضع الذى يحدث مع اللاعبين الأساسيين بعد حسم بطولة الدورى بشكل رسمى، واتخاذ قرار بمنح الفرصة للبدلاء للحكم على مستواهم.

 

 

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة