أكرم القصاص - علا الشافعي

7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 19 مارس 2018 11:30 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرصد اليوم السابع أبرز 7 أخبار رياضية حدثت اليوم الاثنين، والتى يعد أبرزها تفكير كهربا فى العودة للزمالك واعتراف الأهلى للمنتخب بتجميد عبد الله السعيد.

كهربا يخطط للعودة للزمالك فى الصيف

كشف مصدر مقرب من محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك المعار لاتحاد جدة السعودى مفاجأة كبرى وهى أن اللاعب يدرس العودة إلى ناديه بعد نهاية الإعارة بشكل كبير.

أوضح المصدر الزملكاوى أن كهربا لديه استقرار حول العودة للزمالك ولكن كل ما يمنعه من الحديث عن تلك المسألة انتظاره للمشاركة مع المنتخب الوطنى فى كأس العالم بروسيا أملاً فى الحصول على عرض احتراف قوى فى أحد الدوريات الأوروبية وحال عدم حدوث ذلك سيكون خياره الأول العودة للزمالك.

الأهلي يبدأ رحلة العودة من الجابون عقب التأهل الأفريقى

غادرت بعثة النادى الأهلي مطار ليبرافيل، عاصمة الجابو،ن ظهر اليوم فى طريقها إلى القاهرة، وينتظر أن تصل فى الساعات الأولى من صباح الثلاثاء.

وتأهل الفريق الأحمر أمس الأول "السبت" إلى دور المجموعات لدورى الأبطال الأفريقى، بعدما نجح فى تكرار الفوز على مونانا الجابونى بثلاثية لهدف، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالقاهرة بالفوز برباعية نظيفة.

واستقلت بعثة الأهلى الطائرة من مطار ليبرافيل وستصل منه إلى مطار أديس أبابا ثم تتوجه بعدها إلى القاهرة.

لجنة إدارة الزمالك مالياً تودع 3 ملايين جنيه بالحساب البنكى

أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك مالياً تحصيل قرابة 3 ملايين جنيه مستحقة لنادى الزمالك من عدة جهات مختلفة وإيداع المبلغ فى حساب النادى ببنك مصر.

وتؤكد اللجنة المكلفة بأنها على استعداد كامل لصرف أى مبالغ مالية تتعلق بتسيير جميع أمور الزمالك فى جميع الأنشطة الرياضية والاجتماعية، بعد ورود المستندات اللازمة للصرف ممن يتم تفويضهم بالتوقيع، سواء المدير التنفيذى ونائبه، وكذلك مدير النشاط الرياضى بالنادى.

خالد عبد العزيز للزملكاوية: لا تعلقوا إخفاق ناديكم على الدولة والحكام

استجاب خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، للعديد من تعليقات المتابعين على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لسؤاله عن الحالة الزمالكاوية التى يمر بها النادى فى الوقت الحالى.

وقال وزير الرياضة، فى تعليق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، "على فكرة أنا زملكاوى من 54 سنة، وأكثر منك بكثير، واختارنى العملاق حلمى زامورا عام 1976 للعب فى الزمالك وكان حلم حياتى، ووالدى رحمه الله رفض لأننى كنت فى كلية الهندسة، وأنصحك ألا تعلق إخفاق نادينا فى النتائج على الدولة والظروف والحكام والكلام ده".

الأهلى يعترف للمنتخب بـ"تجميد" عبد الله السعيد

استفسر مسئولو المنتخب الوطنى من نظرائهم فى الأهلى عن موقف عبد الله السعيد من المشاركة مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، بعد اتخاذ قرار بعرضه للبيع، وجاء قرار عرض عبد الله السعيد للبيع لدواعٍ تأديبية، بعد توقيعه للزمالك ومماطلته قبل تمديد عقده مع الأهلى لمدة موسمين ونصف.

ووفقاً لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، فإن جهاز المنتخب الوطنى استفسر عن فرصة عبد الله السعيد من المشاركة فى الفترة المقبلة حرصاً على مستواه قبل كأس العالم فى روسيا، إلا أن الإدارة الحمراء أكدت أن عبد الله السعيد لن يشارك فى بطولة الدورى العام فى المباريات المقبلة، وهو نفس الوضع الذى يحدث مع اللاعبين الأساسيين بعد حسم بطولة الدورى بشكل رسمى، واتخاذ قرار بمنح الفرصة للبدلاء للحكم على مستواهم.

المحكمة الرياضية تقرر إيقاف قرار الجبلاية بإلغاء نتيجة مباراة الـ21 / صفر

قررت لجنة تسوية المنازعات باللجنة الأوليمبية إيقاف قرار اتحاد الكرة الخاص بصعود محلة مرحوم بدلا من مركز شباب سندبسط لدورة الترقى المؤهلة للقسم الثالث، بالإضافة لإيقاف قرار اتحاد الكرة بإلغاء اعتماد نتيجة مباراة سندبسط وعمال طنطا، والتى انتهت بفوز سندبسط بنتيجة 21 مقابل لا شىء.

كما قررت لجنة تسوية المنازعات باللجنة الأوليمبية تأجيل جلسة النطق بالحكم الخاص بأحداث المباراة، وذلك لجلسة 21 مارس الحالى مع إلزام اتحاد الكرة المصرى بتقديم المستندات الخاصة بالتحقيق فى أحداث المباراة، بالإضافة إلى تقرير مراقب المباراة وتقرير حكم المباراة من أجل إصدار قرار نهائى عن المباراة فى الجلسة المقبلة.

الإسماعيلى يقرر منح العضوية الشرفية لمحمد صلاح ووالده

قرر مجلس إدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة المهندس إبراهيم عثمان، منح العضوية الشرفية لمحمد صلاح المحترف فى صفوف فريق  ليفربول الإنجليزى ووالده .

وكان المهندس إبراهيم عثمان عرض على مجلس الإدارة منح العضوية الشرفية تقديرا لمجهوداته الذى يقدمها فى أكبر دوريات أوروبا، وكونه قدوة لشباب بلده، خاصة أن اللاعب قد أعلن فى أكثر من مناسبة عن انتمائه وتشجيعه للنادى الإسماعيلى منذ الصغر لحبه الشديد لكرة القدم الممتعة التى يقدمها الدراويش










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة