3 عوامل تثير القلق فى معسكر المنتخب بسويسرا على رأسها أزمة السعيد

الإثنين، 19 مارس 2018 11:38 م
3 عوامل تثير القلق فى معسكر المنتخب بسويسرا على رأسها أزمة السعيد المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق اليوم معسكر الفراعنة استعدادا لمباراتى البرتغال واليونان الوديتين يومىّ 23 و27 مارس الحالى، استعدادا لمونديال روسيا.

شيكابالا فى المران
المران

ورغم تألق عدد كبير من اللاعبين المنضمين للمعسكر على رأسهم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى، وتريزيجيه فى الدورى التركى، وشيكابالا فى الدورى السعودى، إلا أن هناك 3 عوامل تثير قلق هيكتور كوبر المدير الفنى خلال المعسكر فى مقدمتها أزمة عبد الله السعيد نجم الأهلى الذى وقع مؤخرا لنادى الزمالك قبل التجديد للأحمر، وهو ما جعل اللاعب مهددا بالتجميد ما يعتبر ضربة قوية للفراعنة قبل المونديال.

كوبر

ثانى هذه العوامل هى حالة الإجهاد والإرهاق التى تسيطر على لاعبى الأهلى الذين ينضمون للبعثة فجر الغد قبل السفر إلى سويسرا، حيث خاض الفريق الأحمر مباراة مهمة يوم السبت الماضى فى الجابون أمام مونانا فى دورى أبطال أفريقيا، وهو ما يثير خوف الخواجة من الإصابات، ونفس الأمر بخصوص ثنائى الزمالك أحمد الشناوى وطارق حامد.

كهربا

بالإضافة إلى عدم اكتمال شفاء الثنائى محمود كهربا وعمر جابر من الإصابات التى ألمت بهم قبل الانضمام للمعسكر، وكذلك إصابة حسين الشحات فى العين الإماراتى قبل المعسكر بأيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

المشاغب

العامل الرابع..

أكبر قلق ..الدكة..نقص المنافسة..ضعف المستوى..نقص التركيز لدةى العديد لأنهم يفكّرون في عقودهم..لو حدث وأصيب صلاح لا قدّر الله ؟؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة