وزير خارجية الإمارات من القاهرة: قطر منصة للإرهاب.. ونحن فى مهمة تاريخية

الأحد، 18 مارس 2018 03:14 م
وزير خارجية الإمارات من القاهرة: قطر منصة للإرهاب.. ونحن فى مهمة تاريخية الشيخ عبد الله بن زايد وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة
كتب سمير حسنى - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الشيخ عبد الله بن زايد وزير خارجية دولة الإمارات العربية المتحدة، بالدور المصرى فى احتضان المصالحة الفلسطينية - الفلسطينية التى تساهم فى حل القضية.

 

وقال وزير الخارجية الإماراتى، فى مؤتمر صحفى، مع وزير خارجية مصر سامح شكرى بمقر وزارة الخارجية فى القاهرة، أمام مصر والإمارات والسعودية مهمة ومسئولية تاريخية لنكون أ عونا وداعمين كما كانا دائمًا للأمة العربية.

  

وأكد أن الإمارات بالتعاون مع مصر والسعودية يواجهون التدخل فى الشأن العربى من خلال استمرار التعاون والتنسيق بين أشقائنا العرب، ولابد أن نستعيد كل ثقل عربى ممكن لحل الأزمة بسوريا و ليبيا و اليمن.

 

وفيما يتعلق بقطر، قال إنه أمام الدول العربية تحديات كبيرة فى ظل بقاء قطر كمنصة للإرهاب وإفساد العقول، قائلًا :" انتشار التطرف والإرهاب والكراهية وإفساد العقول أحد التحديات التى تواجهنا، وقطر إحدى هذه المنصات".

 

وتابع :"سنرحب بعودة قطر للعرب إذا أرادت تغيير نهجها، ولكنها إذا أرادت الاستمرار فى هذا النهج فلا حاجة لا تغيير هذه السياسة، وهذا ما تعاهدنا وتوافقنا عليه، وعلينا حماية شعوبنا من خطاب العنف والكراهية والتحريض وسوف نستمر فى ذلك، بهدف عودتنا للإسلام الوسطى المعتدل المتسامح مع الآخرين".

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة