نجوم الصف الأول فى السينما يطرحون أفلامهم فى النصف الثانى من العام

الأحد، 18 مارس 2018 08:00 ص
نجوم الصف الأول فى السينما يطرحون أفلامهم فى النصف الثانى من العام أحمد السقا
محمد المعصراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلت أفلام النصف الأول لعام 2018 من نجوم الصف الأول الذين اختاروا طرح أفلامهم الجديدة فى النصف الثانى من العام، وذلك بعدما شهد أول مواسم العام السينمائية فى الكريسماس وبعده إجازة منتصف العام الدراسى طرح عدد من الأفلام التى لا تعتمد على نجم من نجوم الصف الأول الذين ينافسون بقوة فى شباك التذاكر ويحققون إيرادات كبيرة تتخطى 20 و25 وتصل إلى 50 مليون جنيه، وأيضًا الموسم المقبل وهو شم النسيم لا ينافس أفلام نجوم الصف الأول أيضًا.

وشهدت الأيام الماضية حركة كبيرة بين من النجوم لتقديم أفلام جديدة من أجل العرض فى الموسمين الأخيرين من العام، سواء فى عيد الفطر أو عيد الأضحى بعدما بدأ بعضهم تصوير أفلامهم الجديدة والبعض الآخر يعمل على التحضير ويستعد لبدء التصوير، ويبدو أن النصف الثانى من هذا العام سيكون الأكثر تنافسًا فى السنوات الأخيرة بسبب أسماء النجوم المقرر طرح أفلامهم فيه.

وبدأ النجم أحمد السقا منذ أيام فيلمه الجديد "3 شهور" بمشاركة النجمة منى زكى وتأليف وإخراج محمد سامى ومرشح للعرض فى عيد الفطر المقبل، ويعد السقا ومن أهم نجوم الشباك فى مصر ودائمًا ما تحقق أفلامه إيرادات كبيرة وآخرها "هروب اضطرارى" الذى حصد العام الماضى 54 مليون جنيه.

كما يصور الفنان محمد إمام فيلمه الجديد "لية هنا وسرور" للعرض فى عيد الفطر المقبل، ويشاركه البطولة فاروق الفيشاوى وياسمين صبرى ومحمد سلام وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وإخراج حسين المنباوى، واستطاع إمام فرض نفسه كنجم شباك فى السنوات الأخيرة وحقق فى آخر أفلامه "جحيم فى الهند" 33 مليون جنيه العام قبل الماضى.

فيما يحضر النجم كريم عبد العزيز لفيلم جديد لبدء تصويره خلال الأيام المقبلة بعنوان "نادى الرجال السرى" تأليف أيمن وتار وإخراج خالد مرعى للعرض فى أى من العيدين سواء الفطر أو الأضحى ليسجل عودته إلى السينما بعد غياب 4 سنوات، ونفس الأمر بالنسبة للنجمة ياسمين عبد العزيز التى تحضر لفيلم هى الأخرى تأليف أيمن وتار وإخراج على إدريس والمقرر بدء تصويره خلال أيام.

وبالنسبة للفنان أحمد عز فلديه فيلم بعنوان "يونس" مع المخرج أحمد علاء الديب وتأليف محمد سيد بشير، ومرشح للعرض فى عيد الأضحى المقبل، حيث صور منه عدد من المشاهد قبل إيقافه لانشغاله بمسلسله الرمضانى "أبو عمر المصري"، إضافة إلى أحمد فهمى الذى فرض نفسه كنجم شباك مع اول أفلامه "كلب بلدى" كبطل مطلق بعد انفصاله عن هشام ماجد وشيكو، يعمل حاليًا على التحضير لفيلم جديد بعنوان "الكويسين" مع المخرج احمد الجندى يشاركه حسين فهمى وشيرين رضا.

ومن المقرر طرح فيلم "كارما" للنجم عمرو سعد، والمخرج خالد يوسف، والذى يعد من أبرز إنتاجات السينما فى 2018، ويراهن عليه عمرو سعد خصوصا وأنه يظهر بشكل جديد ومختلف.

ويدخل أمير كرارة منافسات عيد الفطر المقبل بفيلم "حرب كرموز" الذى يخوض به أولى بطولاته المطلقة فى السينما بمشاركة عدد من النجوم على رأسهم غادة عبد الرازق وروجينا وفتحى عبد الوهاب ومحمد حميدة، فيلم يحضر النجم محمد سعد لفيلم جديد مع المنتج أحمد السبكى والمخرج كريم السبكى لعرض فى عيد الأضحى المقبل.

أحمد حلمى هو الآخر يحضر لفيلم جديد لطرحه فى أى من العيدين ولكنه يبحث عن مخرج حاليًا بعد اعتذار خالد مرعى الذى كان مقررًا أن بتعاون معه، كما ينافس فى النصف الثانى من العام النجم محمد رمضان بفيلم الديزل" المرشح للعرض فى عيد الأضحى المقبل حيث يتبقى فيه 3 أسابيع تصوير ويتم الانتهاء منه تمامًا ومقرر تصوريهم بعد عيد الفطر المقبل.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة