محكمة النقض ترفض طعن النيابة العامة على براءة فاروق حسنى

الأحد، 18 مارس 2018 01:46 م
محكمة النقض ترفض طعن النيابة العامة على براءة فاروق حسنى الفنان الكبير فاروق حسنى وزير الثقافة الأسبق
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت محكمة النقض برئاسة المستشار الدكتور عبد الرحمن هيكل حكمها برفض طعن النيابة العامه على الحكم الصادر ببراءة الفنان فاروق حسنى فى قضية الكسب غير المشروع والذى كان قد أصدره المستشار محمدى قنصوه من قبل بجلسة 5/1/2013 تيقنا من نقاء ذمته من الناحيتين الدستورية، والقانونية وأن جميع مصادر دخله مشروعه ومعلومة.

وكانت نيابة النقض الجنائي قد قدمت رأيها لمحكمة النقض بطلب رفض طعن النيابة العامة استنادا إلى سلامة حكم البراءة والتزامه صحيح حكم القانون بما يجعل ما تثيره النيابة العامة غير مقبول.

وصرح المستشار سامى عبد الصادق محامى فاروق حسنى أنه بعد رفض طعن النيابة العامه فقد صارت براءة فاروق حسنى باتة، وأن القضاء أثبت فساد الاتهامات التى وجهت إليه وغيرها من الاتهامات التى حاول البعض من أصحاب النفوس الضعيفة الصاقها به وحفظتها النيابة العامة جميعا.

وأضاف محامى فاروق حسنى أنه رفض أن يرجع على أى ممن أساؤوا إليه ببلاغات كاذبة أو تعويضات مؤكدا أن الفخر أن يكون قد أدى واجبه الوطنى بشرف وأمانة وأن انتصار القضاء هو العوض الحقيقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد صبرى

اسمه الفنان

الفنان فاروق حسنى أبن بحرى بالأسكندريه معروف لكل أهالى الأسكندريه منذ شبابه وكنا متأكدين من نقاء يده وان القضاء النزيه لن يخزله . الف مبروك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة