زغاريد ودموع فى حفل إعلان الفائزين بقرعة الحج بالجيزة.. فوز 2018 شخصا بينهم 203 من كبار السن.. زوجة تفاجئ زوجها بالتقديم له وفوزه.. وسيدة تسجد لله بعد فوزها.. ومدير الأمن يطالب الفائزين بالدعاء لمصر.. صور

الأحد، 18 مارس 2018 04:24 م
زغاريد ودموع فى حفل إعلان الفائزين بقرعة الحج بالجيزة.. فوز 2018 شخصا بينهم 203 من كبار السن.. زوجة تفاجئ زوجها بالتقديم له وفوزه.. وسيدة تسجد لله بعد فوزها.. ومدير الأمن يطالب الفائزين بالدعاء لمصر.. صور فرحة سيدة بذكر إسمها فى قرعة الحج بالجيزة
كتب بهجت أبو ضيف - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختلطت مشاعر الفرحة بالدموع خلال حفل إعلان نتيجة قرعة الحج التى نظمتها مديرية أمن الجيزة بنادى الزراعيين بالدقى اليوم الأحد، وتعالت زغاريد فرحة الفائزين، بينما دمعت أعين من لم يحالفهم الحفظ بالفوز هذا العام لزيارة بيت الله الحرام.

الحفل الذى حضره اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، وعدد من القيادات الأمنية، وقيادات من وزارة الأوقاف، بدأ بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، تلته كلمة ألقاها ممثل وزارة الأوقاف أكد خلالها على أن الحج فريضة لمن استطاع إليه سبيلا، وشارحا بعض أركانه، لتأتى كلمة اللواء عصام سعد مدير أمن الجيزة، الذى طالب الفائزين بالدعاء لمصر خلال أداء فريضة الحج، وأن تسلم مصر ويسلم شعبها من الشرور المحيطة به، مؤكدا أن الوطن يستقر بأهله، وشعبه المحب له.

كما أكد مدير أمن الجيزة أن أسماء الفائزين بقرعة الحج يتم اخيتارهم عشوائيا بطريقة إلكترونية، دون تدخل العنصر البشرى فى الاختيار، مضيفا أن البعثة التابعة لوزارة الداخلية التى سترافق الحجاج خلال أداء الفريضة لن يدخروا جهدا فى تقديم كافة الخدمات اللازمة لهم، وتوفير سبل الرعاية المطلوبة.

وتم إعلان أسماء الفائزين بالقرعة هذا العام، حيث بلغ عدد الفائزين 2018 شخصا، بينهم 203 تأشيرة تم منحها لكبار السن بالتزكية، حيث بلغ سن أكبر فائزة 89 عاما، بينما بلغ سن أصغر فائزة من كبار الستن 76 عاما.

وقالت "أم محمد" من حضور الحفل، أنها قدمت لزوجها "نادى محمود" فى حج القرعة دون علمه، وحضرت وابنها وعدد من أفراد أسرتها اليوم للحفل، حيث فوجئت أن اسم زوجها تم إعلانه من بين الفائزين، فسادت حالة كبيرة من الفرحة، واتصلت على زوجها وأخبرته بفوزه، قائلة له مبروك إنت كسبت.

 

وخلال إعلان أسماء الفائزين، تم إعلان فوز ربة منزل من الحضور، حيث تعالت الزغاريد والدعوات، وسجدت الفائزة من الفرحة، مما دفع مدير أمن الجيزة لترك المنصة والتوجه إليها لتحيتها، ومشاركتها فرحتها، وسط حالة من السرور انتشرت بين كافة الحاضرين.

 

وعقب انتهاء إعلان أسماء كافة الفائزين، غادر مدير أمن الجيزة نادى الزراعيين بعد أن طالب من الفائزين الدعاء لمصر، كما تمنى لمن لا يحالفهم لاحظ هذا العام الفوز العام القادم.

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة