ثنائى ليفربول: محمد صلاح لا يقدر بثمن

الأحد، 18 مارس 2018 12:54 م
ثنائى ليفربول: محمد صلاح لا يقدر بثمن محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد صلاح لا يقدر بثمن

تحدث ثنائى نادى ليفربول الإنجليزى جو جوميز وجوردان هندرسون عن تألق النجم المصرى محمد صلاح بعدما سجل 4 أهداف "سوبر هاتريك" فى فوز ليفربول على واتفورد بخماسية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جو جوميز، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "لا أجد الكلمات التى أستطيع من خلالها وصف محمد صلاح، لاعب لا يقدر بثمن، أستمتع بمشاهدته على أرض الملعب، ومن دواعى سروى أن ألعب معه".

وأضاف، "شخصية محمد صلاح رائعة للغاية، دائماً الابتسامة تعلو وجهه، كثيراً ما نتحدث سوياً خارج الملعب، ما يفعله صلاح مع فيرمينو وساديو مانى يجعل أى فريق فى العالم يشعر بالخوف من مواجهة هذا الثلاثى الهجومى".

فى حين قال جوردان هندرسون قائد ليفربول، "محمد صلاح كان رائعا أمس، وأثبت مرة أخرى أنه خارج المنافسة، لقد سجل أهدافا رائعة، وتحكمه فى الكرة كان جيدا أيضا، لقد كان أداء الفريق جيدا فى اللقاء، ولكن صلاح كان خارج المنافسة"، مضيفاً، "ثلاثى الخط الهجومى بينهم تفاهم وتناغم كبير، إنهم يسجلون العديد من الأهداف الرائعة".

النجم المصري محمد صلاح
النجم المصري محمد صلاح

ويعد محمد صلاح هو أول لاعب مصرى يسجل هاتريك أو سوبر هاتريك فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، لتصبح الجنسية المصرية هى الجنسية رقم 43 بشكل عام و رقم 10 أفريقيًّا التى تسجل "هاتريك" فى تاريخ البطولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة