تعرف على سبب انزعاج الخطيب من غرفة ملابس النادى الأهلى (صور)

الأحد، 18 مارس 2018 02:07 م
تعرف على سبب انزعاج الخطيب من غرفة ملابس النادى الأهلى (صور) محمود الهطيب فى المؤتمر الصحفى
كتب محمد مراد - تصوير أحمد هندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، أنه انزعج أثناء اجتماعه بلاعبى الفريق الأول لكرة القدم بسبب العدد المتواجد داخل الغرفة والذى وصل وقتها لـ 36 لاعبا.

وقال الخطيب، فى المؤتمر الصحفى الذى يعقده الآن بمقر القلعة الحمراء، أن هناك مركزا واحدا وهو صانع الألعاب وخط الوسط يضم أكثر من 15 لاعبا، وهو أحد الأسباب على موافقتنا على رحيل أكثر من لاعب للاحتراف.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن العديد من المشروعات الاستثمارية والإنشائية الجديدة سواء فى مقر الجزيرة أو فرعى مدينة نصر والشيخ زايد، والتى سوف تحقق طفرة كبيرة للنادى.

كما يقدم الخطيب كشف حساب لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى عن الشهور الثلاثة الماضية من عمر مجلس الإدارة، بعد انتخابه فى نهاية شهر نوفمبر من العام الماضى.

فيما ينظم مجلس الإدارة على هامش المؤتمر الصحفى احتفالية كبرى تحت شعار "عائلة الأهلى تكرم الأساطير" و"الأهلى ينطلق"، يكرم خلالها الكابتن الخطيب نجوم الأهلى السابقين الذين تجاوزوا الـ 75 عامًا، فى كل الألعاب الرياضية التى يضمها النادى.

                                                          

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أسامه

الكفيل

فين تركي؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المعتز

أين غرفة الجيم ورفع الأثفال المتاحة للأعضاء

نرجوا من كابتن الخطيب توفير قطعة من الأرض بفرع مدينة نصر لأقامة غرفة لممارسة الأعضاء لرياضة رفع الأثقال وكذلك لممارسة التمرينات الرياضية بالأجهزة بعيدا عن الجيم الموجود داخل مجمع حمامات السباحة على أن يكون مقيدا بسن معين حتى يتمكن الكبار الأستمتاع بممارسة الرياضة داخل الجيم وغرفة رفع الأثقال على أن يتم تحصيل أشتراك سنوى من داخل العضوية لمن يرغب فى هذا النشاط.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة