نجوم الفن والرياضة والإعلام فى احتفالية الجولة الترويجية لكأس العالم بالجونة

السبت، 17 مارس 2018 10:22 ص
نجوم الفن والرياضة والإعلام فى احتفالية الجولة الترويجية لكأس العالم بالجونة نجوم الفن والرياضة والإعلام فى احتفالية الجولة الترويجية لكأس العالم بالجونة
كتب ــ محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك عدد من نجوم الفن والرياضة والإعلام فى الجولة الترويجية لكأس العالم التى أقيمت بمنتجع الجونة فى الغردقة.
 
كان ضمن الحضور اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، ورجل الأعمال المهندس سميح ساويرس، والإعلامية منى الشاذلى، وخيرى رمضان، ومريم أمين، وجميلة عوض، وهنا شيحة، وندى موسى، وإيمان العاصى، وإياد نصار، وتامر حسنى، وحازم إمام، وحسام غالى، ومدحت شلبى، ومحمد شوقى، ومحمد زيدان، وهشام خرما.
 
 أعرب المهندس نجيب ساويرس عن سعادته باستضافة الجونة لحفل كأس العالم ضمن جولته الترويجية على الدول المشاركة فى البطولة .
وتابع أن فريق الجونة الرياضى اقترب من الوصول إلى الدورى الممتاز، موضحا "أننا سعداء بتعاوننا مع محافظ البحر الأحمر فى الأنشطة الرياضية".
 
وأشار نجم منتخب فرنسا السابق كريسيان كاريمبو خلال كلمته إلى سعادته بزيارة مدينة الجونة، مقدما التحية للشعب المصرى على تأهلهم لكأس العالم، وردد قائلا :"نلعب جميعاً بروح رياضية دون عنصرية".
 
 وأكد أن المدير الفنى للمنتخب المصرى هيكتور كوبر يعلم جيدًا مستوى المنتخبات المنافسة له فى المجموعة، مشيرا إلى  أن مصر لديها فريق قوى يمكنه المنافسة والوصول للنهائى والفوز به أو على أقل تقدير الوصول للدور الثانى من البطولة.
 
 ولفت أن مصر تمتلك قوة ضاربة متمثلة فى محمد صلاح وعصام الحضرى وعدد كبير من اللاعبين المحترفين فى أقوى الدوريات الأوروبية، وهم قادرون على صنع الإنجاز فى المونديال.
 
بينما قالت الإعلامية منى الشاذلي، إن كأس العالم لا يخص الرياضيين فقط ولا المشجعين المتعصبين، ومؤكدة أن رياضة كرة القدم هى أكثر لعبة عليها إجماع فى الكرة الأرضية.
 
وأضافت، أن كأس العالم هو أكثر نهائى يشاهده العالم، وأن مصر عندما صعدت إلى كأس العالم كان الجميع يشاهد التصفيات.
 
وأوضحت أن الجميع يبحث عن الكأس الذى يمثل العالم، الكأس الذى يزن 6 كيلو جرامات من الذهب عيار 18، ويصل طوله 36 سم، ولكن هناك مليار و300 مليون شخص، يشاهدون نهائيات كأس العالم فى نفس الوقت، وهؤلاء جميعهم اتفقوا على المشاهدة فى وقت واحد، مضيفة أن لعبة كرة القدم ليس لها علاقة بالجنسيات أو العرقيات أو دول العالم الثالث، ولكنها أمل ووطنية.
 
قدمت فقرات الحفل الإعلامية مريم أمين التى تمنت للمنتخب الوطنى أن يقدم أداء متميزًا فى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018، وأن يقدم مستويات رائعة تسعد المصريين. 
 
وقدم الفنان تامر حسنى، الأغنية الرسمية لكأس العالم "colors" بنسختها المصرية لأول مرة، بمشاركة المغنى الأمريكى جيسون ديرولو.
جدير بالذكر، أن Jason Derulo طرح منذ أيام قليلة النسخة الأصلية لأغنية colors، والتى حققت نسب مشاهدة عالية عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات العالمي"اليوتيوب".
 
ووصل كأس العالم صباح يوم الخميس، إلى مطار القاهرة برفقة نجم الكرة القدم الفرنسية كريستيان كاريمبو والوفد المرافق له، وسط حضور إعلامى مكثف، لاستكمال باقى المراسم الترويجية للحدث.
 
ويشارك المنتخب المصرى فى منافسات كأس العالم 2018 لأول مرة منذ 28 عامًا، وسينافس فى المجموعة الأولى مع منتخبات "أوروجواى وروسيا والسعودية".
 

 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

samirmorgn

من اجل تكامل الغرض من النشر

ارجو توضيح اسماء الشخصيات الهامة بالصورة حتى يكتمل الغرض من نشرها لانة ليس كل النجوم نجوم . كما ان مظهر الكثير من النجوم فى مثل هذة المناسبات قد يغير من ملامحهم مما قد يصعب التعرف عليهم  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة