فيديو وصور.. ملحمة انتخابات المصريين فى الخارج تقود الإخوان إلى الجنون.. الإخوانية مها عزام تقود عناصر الجماعة الإرهابية فى لندن لتشويه المشاركة البارزة للمصريين فى الانتخابات.. والأمن يتدخل لتأمين المصوتين

السبت، 17 مارس 2018 05:17 م
فيديو وصور.. ملحمة انتخابات المصريين فى الخارج تقود الإخوان إلى الجنون.. الإخوانية مها عزام تقود عناصر الجماعة الإرهابية فى لندن لتشويه المشاركة البارزة للمصريين فى الانتخابات.. والأمن يتدخل لتأمين المصوتين أنصار الجماعة الإرهابية يحاولون عرقلة تصويت المصريين فى لندن
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تؤمن جماعة الإخوان الإرهابية بالمسار الديمقراطى أو أى حق دستورى وقانونى للمواطنين المصريين الذين يحرصون على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2018، وسعت عناصر الجماعة الإرهابية إلى عرقلة تصويت المصريين بالخارج، بعدما قادهم الإقبال التاريخى فى أول أيام الانتخابات، والنصف الأول من ثانى الأيام إلى الجنون.
 
 

وفى محاولة من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية لعرقلة تصويت المصريين فى الخارج، حاول عدد من أنصار الجماعة الإرهابية تعكير صفو تصويت المصريين فى الانتخابات الرئاسية 2018، وذلك بمشاركة القيادية فى الجماعة، مها عزام.

 
الإخوانية مها عزام مع عناصر الجماعة الإرهابية
الإخوانية مها عزام مع عناصر الجماعة الإرهابية
 
الاخوان فى لندن
الإخوان فى لندن

 

انصار الارهابية يحاولون عرقلة تصويت المصريين فى لندن
أنصار الإرهابية يحاولون عرقلة تصويت المصريين فى لندن

 

الجماعة الإرهابية التى تعادى الديمقراطية ولا تعترف بحقوق المواطنة، دفعت أنصارها لترديد شعارات معادية للدولة المصرية ومؤسساتها ومحاولتهم عرقلة ممارسة المصريين حقهم الدستورى والقانونى فى لندن.

انصار الارهابيه يعرقلون تصويت المصريين
انصار الارهابيه يعرقلون تصويت المصريين

 

وسعى الأمن البريطانى إلى تأمين المواطنين المصريين الراغبين فى التصويت بالانتخابات الرئاسية ومنع أنصار الجماعة الإرهابية من الاحتكاك بالمصوتين المصريين، وتطويق الإخوان الإرهابية بطوق امنى يحول دون وصولهم إلى الناخبين المصريين.

انصار الجماعة الارهابية يحاولون عرقلة تصويت المصريين فى لندن
انصار الجماعة الارهابية يحاولون عرقلة تصويت المصريين فى لندن

 

مشهد المصريين فى الخارج والطوابير التى امتدت لكيلومترات فى عدد من بعثات مصر بالخارج دفع بأنصار الجماعة الإرهابية إلى الجنون بسبب فشلهم فى محاولة منع المصريين من الإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة المصرية 2018.

انصار الارهابيه
انصار الارهابيه

 

المشهد الانتخابى والعرس الديمقراطى الذى شارك به الالاف المصريين بمثابة شهادة وفاة للجماعة الإرهابية وأنصارها الذين لا يعترفون بحقوق المواطنة أو الديمقراطية، ويعد تأكيدا على حالة الرفض الشعبى المصرى لدعوات الإرهابية بمقاطعة العملية الانتخابية بسفارات مصر فى الخارج.

 

واحتشد عدد كبير من المواطنين المصريين أمام مقر السفارة المصرية فى لندن للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة 2018.

انصار الجماعه الارهابيه فى لندن
انصار الجماعه الارهابيه فى لندن

 

نشرت الصفحة الرسمية لوزارة الهجرة على فيس بوك، صور من تواصل مشاركات الناخبين المصريين فى لندن، بالعملية الانتخابية لليوم الثانى على التوالى.

 

وتتابع السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج، من خلال غرفة العمليات التى شكلتها وزارة الهجرة على مدار الساعة، تصويت المصريين فى الخارج بالانتخابات الرئاسية.

انصار الجماعه الارهابيه يحاولون عرقله تصويت المصريين فى لندن
انصار الجماعه الارهابيه يحاولون عرقله تصويت المصريين فى لندن

 

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية فى الخارج بـ139 قنصلية وسفارة فى الخارج ممثلة لـ124 دولة بداية من الجمعة الموافق 16 مارس، وحتى الأحد 18 من الشهر نفسه.

 

جدير بالذكر أن اللجان الانتخابية فى مختلف أنحاء العالم شهدت إقبالا واسعا من المصريين، على أنغام النشيد القومى، ونشيد الصاعقة "قالوا ايه"، حاملين الأعلام المصرية، وسط أجواء من البهجة المفعمة بالوطنية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة