المنتخب الأولمبى يستخرج تأشيرات سفر 34 لاعبا للسعودية

السبت، 17 مارس 2018 12:31 ص
المنتخب الأولمبى يستخرج تأشيرات سفر 34 لاعبا للسعودية شوقى غريب

كتب حاتم رضا

أنهى الجهاز الإدارى للمنتخب الأولمبى تأشيرات سفر 34 لاعبا إلى السعودية لمواجهتها وديا يومىّ 22 و26 مارس الحالى.

ويعلن، اليوم السبت، شوقى غريب المدير الفنى للفراعنة أسماء 24 لاعبا فقط من بين هؤلاء اللاعبين للسفر إلى السعودية يوم 20 مارس الحالى.

ويضم جهاز المنتخب الأولمبى كلا من شوقي غريب مديرا فنيا، ومعتمد جمال مدربا عاما، ووائل رياض ومحمد شوقى مدربان مساعدان، وأسامة عبد الكريم مدربا لحراس المرمى وعلاء عبد العزيز مديرا للمنتخب.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة