أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية المصرية فى الخارج مع جيهان لبيب فى 90 دقيقة

السبت، 17 مارس 2018 12:43 م
الليلة.. حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية المصرية فى الخارج مع جيهان لبيب فى 90 دقيقة جيهان لبيب
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم الإعلامية جيهان لبيب مقدمة برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، حلقة خاصة عن الانتخابات الرئاسية المصرية فى الخارج، التى يتنافس فيها كل من الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس موسى مصطفى موسى، والتى تجرى على مدار أيام 16 و17 و18 مارس الجارى، وذلك فى تمام الساعة الثامنة مساء اليوم السبت.
 
وترصد الإعلامية جيهان لبيب، اليوم، ظاهرة إقبال مئات الآلاف من المصريين فى الخارج على صناديق الاقتراع فى جميع دول العالم فى مشهد حضارى رائع، كما ترصد أفراح وأغانى المصريين فى شوارع دول العالم، وكيف يحتفلون عقب التصويت فى الانتخابات الرئاسية.
 
كما تجيب الإعلامية جيهان لبيب مع الخبراء والمختصين فى الداخل والخارج على مجموعة من الأسئلة، على رأسها كيف هزمت طوابير الناخبين فى الخارج أنصار وأعضاء جماعة أهل الشر والإرهاب فى الداخل والخارج؟ كيف يمكن تكرار المشاهد الحضارية فى الخارج داخليا أثناء الانتخابات نهاية الشهر الجارى؟ لماذا حرص المصريين على النزول إلى صناديق الاقتراع؟.
 
وتتلقى الإعلامية جيهان لبيب اتصالات المشاهدين من كل دول العالم ليروى قصصهم ومشاركاتهم فى الانتخابات الرئاسية، كما تتلقى اتصالات المشاهدين فى مصر عن المشاركة الإيجابية فى الانتخابات المزمع عقدها نهاية الشهر الجارى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة