الزمالك يستقر على إلغاء شرط "هيما" وترضية مصطفى فتحى

السبت، 17 مارس 2018 08:00 ص
الزمالك يستقر على إلغاء شرط "هيما" وترضية مصطفى فتحى محمد إبراهيم
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل الأهلى فى مفاوضات مع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الزمالك، ليكون بديلا لعبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد قرار إدارة القلعة الحمراء برحيل السعيد نهاية الموسم على سبيل الإعارة أو البيع النهائى.

ويتطلع مسئولو الأهلى لاستغلال عدم مشاركته إبراهيم بانتظام مع الزمالك ووجود شرط جزائى فى عقده بقيمة 500 ألف يورو، لذا يسعى الأبيض لإلغاء هذا الشرط بالتفاوض مع اللاعب بحيث يتم تعديل عقده ماليا وتمديده نظير إلغاء الشرط الجزائى.

كما فتح الزمالك خط اتصال مع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق المعار للتعاون السعودى ووكيل أعماله لإقناعه بالعودة فى الصيف، بعدما تلقى النادى أنباء عن عزم الأهلى ضمه بعد قيام النادى السعودى بشراء عقده من الأبيض مقابل 3 ملايين و600 ألف دولار وفقا لعقد الإعارة بين الناديين، ولكن يجب موافقة اللاعب لإتمام الصفقة وهو ما يسعى الزمالك لاستغلاله بإقناع فتحى بالعودة نظير ترضيته ماديا والسماح باحترافه فى المستقبل مجددا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد حسن

لادارة نادى الزمالك

على ادارة نادى الزمالك عدم الموافقه على اى عقد اعارة للانديه السعوديه نظرا لان كفيل الاهلى يريد تخريب فريق الزمالك و هو المسيطر على الرياضه السعوديه ( رحمة الله على فيصل بن فهد بن عبد العزيز وزير الرياضه السعوديه الاسبق )

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة