الإنتاج الحربى يستقر على لعب وديتين عقب مواجهة إنبى

السبت، 17 مارس 2018 04:55 م
الإنتاج الحربى يستقر على لعب وديتين عقب مواجهة إنبى   مختار مختار المدير الفنى للانتاج الحربي

كتبت لبنى عبد الله

استقر الجهاز الفنى للإنتاج الحربى، بقيادة مختار مختار، على لعب مباراتين وديتين عقب انتهاء الفريق من مواجهة إنبى لم يتحدد طرفاها بعد.

ويستعد الإنتاج الحربى لمواجهة إنبى فى السابعة مساء الاثنين المقبل على استاد السلام ضمن مواجهات الجولة الثلاثين لمسابقة الدورى العام.

ويمنح مختار مختار لاعبى فريقه راحة قصيرة من التدريبات عقب مواجهة إنبى، ثم يعود الفريق للعب مباراتين وديتين.

وستكون أول مباراة للإنتاج الحربى عقب مواجهة إنبى مباراة طنطا والمقرر لها 7 أبريل المقبل فى الجولة 31 للدورى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة