3 أسلحة زملكاوية لإفساد مخطط الأهلى فى خطف النجوم البيضاء

السبت، 17 مارس 2018 06:30 ص
3 أسلحة زملكاوية لإفساد مخطط الأهلى فى خطف النجوم البيضاء محمد إبراهيم ومصطفى فتحى وأحمد توفيق
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اندلعت الشرارة مبكراً قبل انتقالات الصيف المقبل بين الأهلى والزمالك قطبى الكرة المصرية بعد الأزمة الأخيرة الخاصة بعبد الله السعيد وأحمد فتحى، الذى دخل معهما الزمالك فى التفاوض وحصل على توقيع عبد الله السعيد قبل أن يجدد الثنائى عقودهما مع ناديهما، ما أدى إلى تحرك الزمالك لتأمين نجومه تحسباً لما يتردد عن رغبة الأهلى فى فعل نفس الأمر بالحصول على توقيع لاعبين من أبناء ميت عقبة.

مسئولو الزمالك أعلنوا حالة الطوارئ لإفساد مخطط الأهلى فى الانتقام - إن رغب فى ذلك مسئولى القلعة الحمراء - عقب توتر علاقة القطبين، وتلقى مسئولو الزمالك معلومات مؤكدة بمحاولات يقوم بها الأهلى للتعاقد مع أكثر من لاعب داخل الفريق الأبيض، وتؤكد المعلومات التى وصلت لمسئولى الزمالك اقتراب أحمد توفيق من الانتقال للأهلى بعد المفاوضات المكثفة بالآونة الأخيرة وتوقيع اللاعب على اتفاق مع الغريم التقليدى يقضى بانضمامه لناد سعودى مطلع الموسم ثم العودة للأهلى.

 

الزمالك لـ"أحمد توفيق": الباب مفتوح ولكن لو رغبتك البقاء سيتم تقديرك

وتأتى تلك المسألة ضمن الموضوعات التى سيتحدث عنها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك خلال الساعات المقبلة، وسيعلن إن كانت هناك رغبة من جانب توفيق فى ذلك الأمر فإن الباب سيكون مفتوحا أمامه ثم سيتحدث إسماعيل يوسف عضو مجلس الزمالك مع اللاعبين حول استياء رئيس النادى وضرورة غلق أى تفاوض حول الرحيل والالتزام بعقده الممتد حتى نهاية الموسم المقبل، وإنه سيتم تقديره مثلما حدث مع طارق حامد وأحمد الشناوى.

 

الزمالك يلغى شرط "هيما"

على صعيد متصل، دخل الأهلى فى مفاوضات مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الأبيض ليكون بديلا لعبد الله السعيد ويتطلع مسئولو الأحمر لاستغلال عدم مشاركته إبراهيم بانتظام مع الزمالك ووجود شرط جزائى فى عقده بقيمة 500 ألف يورو، لذا يسعى الأبيض لإلغاء هذا الشرط بالتفاوض مع اللاعب بحيث يتم تعديل عقده ماليا وتمديده نظير إلغاء الشرط الجزائى.

محمد إبراهيم

محمد إبراهيم

الزمالك يفتح خط اتصال مع مصطفى فتحى

كما فتح الزمالك خط اتصال مع مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق المعار للتعاون السعودى ووكيل أعماله لإقناعه بالعودة فى الصيف، بعدما تلقى النادى أنباء عن عزم الأهلى ضمه بعد قيام النادى السعودى بشراء عقده من الأبيض مقابل 3 ملايين و 600 ألف دولار وفقا لعقد الإعارة بين الناديين، ولكن يجب موافقة اللاعب لإتمام الصفقة وهو ما يسعى الزمالك لاستغلاله بإقناع فتحى بالعودة نظير ترضيته ماديا والسماح باحترافه فى المستقبل مجددا.

مصطفى فتحى

مصطفى فتحى










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

الاستقرار الاداري اكبر حافز

الاستقرار الاداري وحصول اللاعبين علي مستحقاتهم في الاهلي يعتبر من اهم الحوافز التي تجذب اي لاعب للعب في الاهلي عاما الزمالك فالامر لا يحتاج لتوضيح ومع ذلك فأن اسلوب الانتقام ورد الصفعات لن يفيد الاهلي ولا الزمالك. العناد يورث الكفر ولله في خلقه شئون.

عدد الردود 0

بواسطة:

الغريب

النيل كوميدي: القيعي يعلنها أسينسيو وقع للاهلي علي بياض

ادارة الاهلي جريت تهرول فجرا لما عرفت .. وفضلت تصرخ الحقوني هياخدو ابني مني .. ضنايا ياناس . .انا عايزة عاطف رجعولي ابني .... فاجابها المنادي من بعيد: لا تخافي ياحاجة بطة . .. أبعون الله إيبات إبحضنك . فنزلت باست ايدين سموه وتقوله... ربنا يكرمك ... اللهي يرزقك ياقادر ياكريم... اما موضوع لندن فمشكوك فيه ... لان في ناس شافوه في السويس ... ومازالت جهود الادارة جارية للبحث عنه حتي وصلت للتنويه عنه فى ميكروفونات الجوامع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة