نشيد الصاعقة "قالوا أيه" يدوى فى سفارة مصر بالكويت خلال التصويت.. فيديو

الجمعة، 16 مارس 2018 05:03 م
الانتخابات الرئاسية فى الخارج

كتب إبراهيم حسان

ردد المواطنون المشاركون فى عملية التصويت بالانتخابات الرئاسية، المنعقدة حاليا في دولة الكويت، نشيد الصاعقة "قالوا أيه"، وذلك خلال احتشادهم فى اليوم الأول بمقر السفارة المصرية بالكويت.

 

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية فى الخارج بـ139 قنصلية وسفارة فى الخارج ممثلة لـ124 دولة بداية من اليوم الجمعة الموافق 16 مارس، وحتى الأحد 18 من الشهر نفسه.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة