مجدى الهوارى: أراهن على ذكاء المشاهد فى فهم "الشارع اللى ورانا"

الجمعة، 16 مارس 2018 06:22 م
مجدى الهوارى: أراهن على ذكاء المشاهد فى فهم "الشارع اللى ورانا" المخرج مجدى الهوارى
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أوضح المخرج مجدى الهوارى، أنه منع الفنانين المشاركين فى مسلسل "الشارع اللى ورانا"  من الحديث عن العمل الذى يبدأ عرضه غدا السبت على قناة CBC ، لأن الأحداث تعتبر مفاجأة للجمهور، قائلا: "هذا القرار اتخذته مع جميع نجوم العمل أثناء توقيعهم على عقود المسلسل".

 

وأضاف الهوارى فى تصريح خاص لـ "اليوم السابع"، مشروع "الشارع اللى ورانا" أكبر من أنه مجرد مسلسل، فأعتقد أنه سيرفع سقف الدراما العربية، وأتمنى من خلال هذا المشروع أن تصل إلى العالمية، فدائما ما نقول أن أقصى طموحاتنا أن نشابه "الخواجة" ولكننا فى حقيقة الأمر أفضل من الخواجة .

 أثناء التصوير

أثناء التصوير

وتابع الهوارى، نقدم أعمالا درامية أفضل من التركية من حيث الكواليتى ولدينا كوادر وطاقات كبيرة سواء فى الكتابة والسيناريوهات أو فى الإمكانيات والمعدات والتكنولوجيا، ولكننا "بنهزم نفسنا" فأعمال التركية والمكسيكية والهندية ليست أفضل منا ولكن الكسل هو السبب فى وضعنا الحالى.

 

 

وقال الهوارى: أراهن على ذكاء المشاهد المصرى والعربى، وذلك لأن أحداث "الشارع اللى ورانا" صعبة السرد، فالمشاهد المصرى لديه ذكاء كبير فى فهم الأعمال الدرامية الصعبة أو المعقدة فى أحداثها، حتى ما بين السطور.

 

واستطرد، الفكرة جاءتنى حينما شاهدت ابنتى حريصة على مشاهدة أعمال "نت فليكس" وتتابعها موسما بعد الآخر، فسألت نفسى لماذا لا نقدم مثل هذه الأعمال ولكن بطابع مصرى .

 

وعن عرض قناة CBC لهذا العمل، أكد الهوارى أن هذه القناة لديها مشروع درامى واضح، وتحرص دائما وأبدا على عرض الأعمال الدرامية الجيدة والمختلفة، وهو ما يجعلنى أتفاءل بعرض المسلسل على شاشتها بداية من الغد .

 

واختتم الهوارى: "الجمهور سيتواصل مع نجوم المسلسل بشكل تفاعلى من خلال صفحة المسلسل على "فيس بوك" فهناك أكثر من "لايف" مع نجوم المسلسل، وسننشر الكواليس، كما سيكون النجوم حريصين على الإجابة على جميع تساؤلات المشاهدين".

 

"الشارع اللى ورانا" بطولة فاروق الفيشاوى ولبلبة ودرة ونسرين أمين وأحمد حاتم ، وتأليف حاتم حافظ، وإخراج مجدى الهوارى .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة