فيديو.. المصريون بالكويت يلوحون بأعلام مصر.. ويرددون: تحيا مصر وعاشت مصر

الجمعة، 16 مارس 2018 10:04 ص
فيديو.. المصريون بالكويت يلوحون بأعلام مصر.. ويرددون: تحيا مصر وعاشت مصر انتخابات مصر
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت طوابير الناخبين المصريين فى الكويت ، هتافات كبيرة ومدوية من قبل الجالية المصرية هناك، وهلل الجميع " تحيا مصر" وعاشت مصر" ، وذلك خلال انتظارهم الدخول للإدلاء بأصواتهم.

يشار إلى ان سفير مصر لدى الكويت طارق القونى، أكد أن أعداد الناخبين أمام مقر السفارة فى تزايد مستمر منذ الصباح الباكر، واصفًا سلوك الناخبين والتزامهم بالقواعد التى وضعتها السفارة خلال العملية الانتخابية بـ"المشرف".

وأعرب القونى، فى تصريح له اليوم الجمعة، عن توقعه بارتفاع نسبة المشاركة بشكل كبير من قبل الناخبين، خاصة وأن الساعات الأولى من فتح باب التصويت، شهدت حشودا هائلة من الناخبين، الذين توافدوا على مقر السفارة منذ الساعة السابعة من صباح اليوم.

وأشاد سفير مصر لدى الكويت بوعى الجالية المصرية، خاصة كبار السن الذين حرصوا على التوافد على السفارة مبكرا للإدلاء بأصواتهم، حاملين الأعلام الوطنية فى أجواء احتفالية مبهرة، معربا عن أمله فى استمرار كثافة المشاركة خلال يومى الانتخابات المقبلين، وأكد أن العملية الانتخابية تسير وسط أجواء من الشفافية والديمقراطية، تعكس صورة حضارية عن المواطن المصرى والدولة المصرية أمام جميع دول العالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة