صور.. إقبال كثيف للمصريين فى الكويت للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة

الجمعة، 16 مارس 2018 05:51 م
صور.. إقبال كثيف للمصريين فى الكويت للإدلاء بأصواتهم فى انتخابات الرئاسة تصويت المصريين فى الكويت
كتب- هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت السفارة المصرية بالكويت، إقبالا كثيفا من قبل المصريين المقيمين فى أنحاء الكويت للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية لعام 2018 ، حيث وقف المصريون بأعداد كبيرة أمام اللجان للإدلاء بأصواتهم معظمهم من الشباب وكبار السن.

اقبال المصرين على التصويت
اقبال المصريين على التصويت

ويتنافس في الانتخابات الرئيس عبد الفتاح السيسي آملاً فى الحصول على ولاية رئاسية ثانية، أمام مرشح حزب الغد المهندس موسى مصطفى موسى الذى حرصت حملته قبل ساعات من انطلاق قطار الانتخابات على حث أبناء الجاليات المصرية فى الخارج على المشاركة والتصويت بكثافة.

تصويت المصريين
تصويت المصريين

وقبل انطلاق الماراثون الانتخابى، أمدت الهيئة الوطنية للانتخابات مقار البعثات الدبلوماسية المصرية بـ180 جهاز تابلت تم ربطها إلكترونيا مع الهيئة الوطنية مع تغذيتها بقواعد بيانات الناخبين من أبناء الجاليات المصرية فى مختلف دول العالم، وذلك بخلاف تدشين غرف الكترونية للربط بالصوت والصورة بين الهيئة و16 دولة تضم العدد الأكبر من المصريين فى الخارج وهى الدول العربية والولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وفرنسا.

وتنتهى عمليات فرز الأصوات بحلول الخميس الموافق 29 مارس، على أن تستقبل الهيئة الوطنية للانتخابات الطعون فى اليوم التالى ليكون البت فيها يومى السبت والأحد الموافقين 31 مارس و1 إبريل لتعلن نتائج الجولة الأولى يوم الاثنين الموافق 2 إبريل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سنية عطية

انتخابات المصرين بالخارج

انا عايزة اقول اللى مش هينزل الانتخابات او معملش توكيل للريس يبقى ميستحقيش ان يعيش على ارضها ولا يشرب من نيلها لان بجدالريس نهض بالبلاد فى ظروف صعبة و احنا معه ليكمل المسيرة وبقول للمصريين فى الخارج احنا حسين بيكم ان انتم عوزين تشوفوا مصر احلى بلاد العالم وباذان الله على ايد ريسنا و تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة