سفير مصر فى بروكسل: وعى المصريين وراء المشاركة اللافتة بأول أيام الانتخابات

الجمعة، 16 مارس 2018 04:52 م
سفير مصر فى بروكسل: وعى المصريين وراء المشاركة اللافتة بأول أيام الانتخابات مراسل اليوم السابع مع سفير مصر ببروكسل
بروكسل- محمد سعد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد السفير خالد البقلى، سفير مصر لدى بروكسل بمشاركة الجاليات المصرية لدى الدول الأوروبية فى أول ايام الانتخابات الرئاسية ، مؤكداً فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن المشاركة الكثيفة تعكس مدى وعى المصريين وإدراكهم للتحديات التى تواجهها الدولة المصرية.

 

وقال البقلى لـ"اليوم السابع" إن الانتخابات فى بلجيكا شهدت اقبالا كبيرا جدا، خاصة وان اليوم عمل رسمي في بلجيكا، ومن المتوقع ان يشهد غدا وبعد غد - العطلة الرسمية في بلجيكا - اقبال كبير جدا من المصريين واسرهم ورغم ان تكلفة المعيشة غالية وهناك من يسكن خارج بروكسل، إلا انهم سيأتوا بكثافة يومي السبت والأحد العطلة.

 

وأضاف سفير مصر ببروكسل ان المصريين في بلجيكا واوروبا لديهم وعي كبير بحقوقهم السياسية والانتخابية نتيجة معايشتهم للانتخابات والسياسية في أوروبا إلى جانب حرصهم الكبير على المشاركة في الانتخابات ودعم التحول الايجابي الذي تشهده مصرنا الغالية في كافة المجالات .

 

وقام السفير المصرى لدى بلجيكا  بتفقد الناخبين الذين جاءوا السفارة ، رغم اشغالهم وذلك يؤكد مدى وطنيتهم وحبهم لوطنهم..  وحرصهم على المشاركة الايجابية فى رسم مستقبل هذا الوطن الغالي .

 

وأكد السفير خالد البقلي ان السفارة اتمت استعداداتها من امس لاستقبال المواطنين المصريين المتوجهين للتصويت فى الانتخابات الرئاسية خلال ايام ١٦ و ١٧ و ١٨ مارس، وذلك فى إطار تسهيل عملية  واجراءات الانتخابات الرئاسية المصرية لعام 2018 .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة