الوطنية للانتخابات: نتابع تصويت المصريين بالخارج لحظة بلحظة

الجمعة، 16 مارس 2018 03:53 ص
الوطنية للانتخابات: نتابع تصويت المصريين بالخارج لحظة بلحظة الانتخابات الرئاسية فى الخارج
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المستشار محمود حلمى الشريف نائب رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن الهيئة تتابع تصويت المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية 2018 لحظة بلحظة، بعد بدء التصويت فى اللجان الفرعية بمقر السفارات المصرية فى بعض الدول وانتظام عملية الاقتراع.

وأوضح الشريف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة العامة المشكلة لمتابعة الانتخابات الرئاسية بالخارج ،مستمرة فى عملها فى متابعة اللجان الفرعية التى فتحت فى نيوزيلندا وأستراليا والتى ستستمر عمليات التصويت من دولة إلى أخرى ،بحسب فارق التوقيت مع مصر ،حتى الوصول إلى التصويت فى أخر لجنة بمقر البعثة المصرية فى لوس أنجلوس الأمريكية ،وينتهى اليوم الأول وتستمر هذه العملية حتى يوم الأحد .

وأشار الشريف إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات تتابع حاليا تصويت المصريين فى الخارج من خلال شاشات عرض متصلة بأجهزة التابلت المستخدم في مسح بطاقات الرقم القومى أو جواز السفر المميكن .

وأضاف نائب رئيس الهيئة الوطنية،  سيتم عقد مؤتمران غدا فى مقر الهيئة أحدهما الثالثة عصرا والثانى التاسعة مساء لعرض كافة الإجراءات المتخذة فى شأن تصويت المصريين في الخارج ،مشيرا إلى أنه يدعو جميع المصريين في الخارج بممارسة حقهم الدستورى والقانونى فى التصويت والحشد امام صناديق الاقتراع، لما يمثله ذلك من من واجب وطنى وحق دستورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة