أكرم القصاص - علا الشافعي

الطلاق يهدد استقرار عائلة الرئيس الأمريكى.. نيويورك تايمز: زوجة أكبر أبناء ترامب تتقدم بطلب للمحكمة للانفصال بعد زواج استمر 12 عاما.. دونالد جونيور وزوجته يطلبان الخصوصية ويتعهدان بالاحترام المتبادل

الجمعة، 16 مارس 2018 05:01 م
 الطلاق يهدد استقرار عائلة الرئيس الأمريكى.. نيويورك تايمز: زوجة أكبر أبناء ترامب تتقدم بطلب للمحكمة للانفصال بعد زواج استمر 12 عاما.. دونالد جونيور وزوجته يطلبان الخصوصية ويتعهدان بالاحترام المتبادل إريك ترامب وزوجته فانيسا
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن فانيسا هايدون ترامب، زوجة أكبر أبناء الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب جونيور قد تقدمت بطلب للطلاق فى محكمة بمانهاتن أمس الخميس.
 
 وذكرت الصحيفة أن فانيسا البالغة من العمر 40 عاما تسعى لطلاق دون نزاع لإنهاء زواجها المستمر منذ 12 عام من أكبر أبناء الرئيس الأمريكى دونالد ترامب جونيور البالغ من عمر 40 عاما أيضا. وكان جونيور قد التقى زوجته العارضة لسابقة عندما قدمه والدهم فى عرض للموضة عام 2003. وتزوجا فى عام 2005 فى نادى مار إيه لاجو الفخم فى فلوريدا، ولديهما خمسة أبناء.
 
 وقال الزوجان فى بيان مشترك إنه بعد 12 عاما من الزواج قررا الانفصال، وأضاف :"سيكون لدينا دائما احترام هائل لبعضنا البعض ولعائلتينا. ولدينا خمسة أطفال معا وسيظلوا هم مقدمة أولوياتنا ونطلب منكم الخصوصية فى هذا الوقت".
 
  وكان الزوجان يعيشان فى مانهاتن على مدار الاأسبوع بينما كانت العائلة تقضى عطلة نهاية الأسبوع فى كاتكيلز.
 
وكان ترامب جونيور قد تولى مع شقيه إريك مسئولية إدارة منظمة ترامب بعد انتخاب والدهما رئيسا، بينما عملت شقيقته إيفانكا وزوجها جاريد كوشنر داخل البيت الأبيض بواشنطن، وظل هو فى نيويورك.
 
 ويدرس المحقق الخاص فى قضية التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية روبرت مولر الاجتماع الذى عقده دونالد ترامب جونيور مع الروس الذين عرضوا معلومات مشينة عن هيلارى كلينتون ودور الرئيس فى تقديم رد مضلل على ما نشرته صحيفة "نيوويورك تايمز" الصيف الماضى حول هذا الأمر.
 
 وفى الشهر الماضى، تم نقل فانيسا ترامب ووالدتها إلى المستشفى كإجراء احترازى بعد فتح مظروف يحتوى على مسحوق أبيض تبين لاحقا أنه نشا ذرة، بحسب الشرطة.
 
 وكانت فانيسا عارضة لدى وكالة فيلهيلمنيا وبرز اسمها فى مانهاتن، وسبق أن واعدت الممثل ليوناردو دى كابريو.  وتزوجت فانيسا من دونالد جونيور بعد 10 أشهر من زواج سابق من العارضة السابق ميلانيا كانواس. وفى مقابلة معه العام الماضى، قال دونالد ترامب جونيور إن الأمسية الرومانسية مع زوجته تشمل عشاء فى المنزل حيث يحب أن يطبخ، وربما مشاهدة فيلم.
 
 واعتادت فانيسا أن تعيد نشر تغريدات زوجها على تويتر، وكانت أغلب تغريدات لصور عائلية. لكن تغريداها عنه توقفت على ما يبدو فى يونيو الماضى. وكانت أخرى تغريدة تشير لزوجها عبارة عن صورة عائلية تمنت فيها للرئيس عيد ميلاد سعيد.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة