اكتمال النصاب القانونى لعمومية هليوبوليس بحضور 4 آلاف عضو

الجمعة، 16 مارس 2018 04:18 م
اكتمال النصاب القانونى لعمومية هليوبوليس بحضور 4 آلاف عضو انتخابات هليوبوليس

كتب: رمضان حسن

اكتمل النصاب القانونى للجمعية العمومية غير العادية بنادى هليوبوليس بحضور 4 آلاف عضو حرصوا علي التصويت، بعدما دعا مجلس الإدارة برئاسة عمرو السنباطى الأعضاء لتعديل عدد من البنود فى لائحة النادى التى تم اعتمادها يوم 22 أغسطس الماضى.

ويمنح مجلس إدارة النادى مزايا جديدة للأعضاء كبار السن فوق الـ60 سنة فى البنود التى يرغب المجلس فى تعديلها وهي:

* أبناء الأعضاء يحق لهم اكتساب العضوية العاملة عند بلوغ 21 عاما بالانفصال.

* زيادة أعضاء مجلس الإدارة إلى 9 أعضاء بإضافة عضوين، عضو فوق 30 سنة، وعضو تحت 30 سنة.

* تحويل بعض اختصاصات أمين الصندوق إلى المدير المالى.

*مزايا للأعضاء فوق 60 سنة بمنح دفترين دعوة مجاناً، وخصم 15% على الرحالات، وخصم 20 % على الحفلات.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة