ياسمين على تغنى لـ "فايزة أحمد"و"أنغام"و"الهضبة" على مسرح الجمهورية

الخميس، 15 مارس 2018 03:54 ص
ياسمين على تغنى لـ "فايزة أحمد"و"أنغام"و"الهضبة" على مسرح الجمهورية ياسمين على

تصوير السعودى محمود

أبدعت الفنانة الشابة ياسمين على فى حفلها على مسرح الجمهورية بحضور المئات من معجبينها.

وتألقت ياسمين بالعديد من الأغانى المتنوعة، منها ميدلى فايز أحمد وأتطلع فيا هيك و تملى فى قلبى وميدلى الميجا ستار عمرو دياب وميدلي الفنانة أنغام .


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة