وكيل البرلمان: المؤتمرات الحاشدة تؤكد وعى المصريين وحبهم لوطنهم وزعيمهم

الخميس، 15 مارس 2018 06:00 ص
وكيل البرلمان: المؤتمرات الحاشدة تؤكد وعى المصريين وحبهم لوطنهم وزعيمهم النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب سليمان وهدان، وكيل مجلس النواب، إن المؤتمرات الحاشدة التى يتم عقدها فى الآونة الأخيرة لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، تؤكد وطنية الشعب المصرى وحرصه على المصلحة العامة والتفافة حول زعيمه الذى يتمتع بشعبية جارفة وتأييد مطلق.

وأوضح وهدان فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الانتخابات الرئاسية المقبلة ستشهد إقبالا كبيرا من كل أطياف المجتمع سواء المرأة أو الشباب أو الشيوخ وهذا كله يعود لحرص الجميع على مصلحة الوطن وإعلاء المصلحة العليا فى انتخاب وطن فى شخص الرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأشار وكيل مجلس النواب، إلى أن هذه المؤتمرات الحاشدة بمجرد الإعلان عن موعد العقد نجد إقبال كبير وغير مسبوق من قبل المواطنين على الحضور وهذا يؤكد وعى المصريين، وحبهم الشديد لوطنهم وإصرارهم على استكمال مسيرة الإنجازات وسلسلة المشروعات القومية التى بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى كان له أثر واضح على الكل، وإعادة انتخابه بمثابة استكمال لهذه الإنجازات وجنى ثمارها.

وأعلن وكيل مجلس النواب، عن عقد مؤتمر جماهيرى حاشد ببورسعيد يوم 19 مارس الجارى للحديث عن إنجازات الرئيس خلال الفترة الماضية والحث على المشاركة لنبذ دعوات المقاطعة، موضحا بان المؤتمرات تأتى فى إطار زيادة الوعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة