مصدر بالأهلى: وجهة عبد الله السعيد القادمة فى السعودية

الخميس، 15 مارس 2018 01:30 ص
مصدر بالأهلى: وجهة عبد الله السعيد القادمة فى السعودية عبد الله السعيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مسئولو الأهلى أن قرار إعارة أو بيع عبد الله السعيد يعد قرارا نهائيا لا رجعة فيه، مشددين أن لجنة الكرة استقرت على اتخاذ القرار بعد مداولات كثيرة بين أعضاء لجنة الكرة وهم محمود الخطيب رئيس النادى وعبد العزيز عبد الشافى المدير الرياضى وعلاء عبد الصادق، بالإضافة لحسام البدرى المدير الفنى للفريق.

 

وقال المصدر لـ"اليوم السابع" إن وجهة اللاعب المقبلة ستكون فى السعودية بشكل كبير، بعد دخول ثلاثة أندية فى منافسة لضمه وهى اتحاد جدة والأهلى والشباب، فضلا عن امتلاك اللاعب لعرض إماراتى.

 

وكانت لجنة الكرة بالأهلى قررت عرض عبد الله السعيد للبيع أو الإعارة رغم تمديد تعاقده لمدة موسمين ونصف الموسم، وذلك عقابا له على توقيعه للزمالك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوي

وبدأ عدلي القيعي

في مداخلة للأخ عدلي القيعي بيحاول يفرض سطو النادي بالمباديء الكاذبة بأن من حق الاهلي أن اللاعب يخطرة وكذلك النادي المشتري للاعب يجب أن يخطر الاهلي بالله عليك مش مكسوف منذ متي والاهلي يخطر الاندية التي يسرق لاعبيها أعطينا مثل في كل لاعبي الاسماعيلي اللذين تم سرقتهم من النادي عن طريق سطوة المال أو عن طريق المحلل والمضللين عندما ياتي الموضوع عند الاهلي يبدأ الاهلي يسلط أعلامة بتصدير أحداث لم تحدث صحيح مباديء مشروخة؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

m.hossam

وجهة عبد الله السعيد القادمة

وجهة عبد الله السعيد القادمة هي الإيقاف

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

خطف اللاعبين

خطف اللاعبين ، تعبير غريب كأن اللاعب طفل في فمه مصاصة ، وغير رشيد والذي اعلمه ان الاهلي يتفاوض مع اللاعبين عن طريق انديتهم ، بدليل ترحيب الاسماعيلي ببيع اللاعبين وكله بحسابه ليس الاهلي فقط واعتقد الزمالك ايضا وغيرهم من الاندية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة