مبارك يعزى نجل سمير زاهر فى وفاة والده باتصال هاتفى

الخميس، 15 مارس 2018 05:51 م
مبارك يعزى نجل سمير زاهر فى وفاة والده باتصال هاتفى سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة الراحل

كتب محمد مراد

تلقى حمادة نجل الراحل سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة الأسبق، اتصالاً هاتفياً اليوم من الرئيس الأسبق حسنى مبارك، يعزيه فى والده الراحل، والذى  وافته المنية أمس الأول الثلاثاء.

وقال حمادة زاهر، لليوم السابع، إنه تلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس الأسبق حسنى مبارك، للعزاء فى وفاة والده، مؤكداً أنه كان أحد أسباب فرحة المصريين لسنوات طويلة، شهدت تتويج المنتخب بـ4 بطولات أمم أفريقيا.

وتقام غداً مراسم عزاء الراحل سمير زاهر فى مسجد المشير طنطاوى.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة