كأس العالم 2018.. قائد أستراليا مهدد بالغياب عن المونديال

الخميس، 15 مارس 2018 09:16 ص
كأس العالم 2018.. قائد أستراليا مهدد بالغياب عن المونديال تيم كاهيل
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مدرب منتخب أستراليا، بيرت فان مارفيك، إن المهاجم المخضرم تيم كاهيل انضم إلى تشكيلة المنتخب، لكنه ربما لا يضمن مكانه فى القائمة التى ستشارك فى كأس العالم لكرة القدم بروسيا.

وانضم كاهيل (38 عاماً) إلى التشكيلة الأولى لفان مارفيك استعداداً لمواجهتى النرويج وكولومبيا الوديتين فى وقت لاحق من الشهر الجارى، رغم أنه لم يلعب كثيراً منذ انضمامه إلى ميلوول المنافس فى دورى الدرجة الثانية الإنجليزى.

وقال فان مارفيك للصحفيين اليوم الخميس، "هذا ليس ضماناً بأننى سأضمه إلى التشكيلة فى كأس العالم، لكن بالنسبة لى من المهم أن أوضح له أنه لاعب مهم.. كاهيل لم يلعب كثيراً ومن المهم أن يشارك اللاعبون فى المباريات".

وأضاف مدرب أستراليا، "لكن دائماً هناك استثناءات.. هو لاعب كان مهماً للمنتخب الوطنى فى التصفيات وفى الملحق العالمى".

ورحل كاهيل عن ملبورن سيتى في ديسمبر الماضي وعاد إلى ميلوول في محاولة لتعزيز فرصته في المشاركة في كأس العالم للمرة الرابعة على التوالى، ولكن مهاجم إيفرتون السابق لعب أقل من 40 دقيقة منذ انتقاله إلى النادي اللندني.

وقال فان مارفيك، "رحيله إلى إنجلترا كان إشارة جيدة منه برغبته فى اللعب من أجل الحصول على فرصة فى كأس العالم".

وكاهيل هو أحد أكثر لاعبي أستراليا خبرة، ويملك فان مارفيك ثلاثة أشهر فقط للوصول إلى التشكيلة المناسبة بعد رحيل آنجي بوستيكوجلو المدرب السابق عقب الفوز على هندوراس في الملحق العالمي والتأهل لكأس العالم.

وقال فان مارفيك: "أحاول التعرف على اللاعبين وإبلاغهم بخططي، والتدرب على أشياء أريدها، لكن لا أعتقد أننا نملك الوقت الكافي"، وتلعب أستراليا في المجموعة الثالثة في كأس العالم بجانب فرنسا والدنمارك وبيرو.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة