أكرم القصاص - علا الشافعي

فالفيردى: برشلونة تخطى أصعب مباراة فى الموسم.. وإصابة قوية لبوسكتس

الخميس، 15 مارس 2018 12:38 ص
فالفيردى: برشلونة تخطى أصعب مباراة فى الموسم.. وإصابة قوية لبوسكتس فالفيردى
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر إرنستو فالفيردى، المدير الفنى لفريق برشلونة، عن سعادته بعد الفوز على تشيلسي بنتيجة 3/0 فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "كامب نو" فى إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.
 

​فالفيردى يتحدث عن مباراة برشلونة وتشيلسي

وقال فالفيردى فى تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: "أعطيت ديمبلى دوره بشكل جيد فى المباراة، سجل هدفا ودافع بشكل جيد وأنقذنا من هدف فى الشوط الثانى". مضيفا: "تخطينا أصعب مباراة فى الموسم، علينا أن نعمل بجهد حتى نواصل فى البطولة".

وتابع: "تشيلسي فريق رائع لديه بعض اللاعبين المميزين، عرفنا أن المباراة ستكون معقدة، ولكن مع هدف ميسي حصلنا على خطوة جيدة".

ميسي ضد تشيلسي
ميسي ضد تشيلسي

 

وعن إصابة بوسكتس وألبا قال المدرب الإسبانى: "إن اللاعبين سيجريان الفحوصات الطبية صباح الخميس لتحديد مدى إصابتهما، وإن كانت إصابة بوسكتس قوية على مستوى أصابع القدم".

ويسعى برشلونة لمواصلة مشواره نحو استعادة اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2015، كذلك مواصلة مشوار نحو تحقيق الثلاثية التاريخية الموسم الحالى "دورى الأبطال، الدورى الإسبانى، كأس ملك إسبانيا".

وبذلك ينضم برشلونة إلى أندية مانشستر سيتى، ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، يوفنتوس، ريال مدريد، اشبيلية، روما، بالإضافة إلى بايرن ميونخ فى الدور ربع النهائى من تشامبيونزليج، حيث ستقام القرعة غدا الجمعة 16 مارس.

 

أهداف مباراة برشلونة ضد تشيلسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة