حازم إمام: تمنيت انضمام عمر السعيد لقائمة المنتخب فى وديتى البرتغال واليونان

الخميس، 15 مارس 2018 11:28 ص
حازم إمام: تمنيت انضمام عمر السعيد لقائمة المنتخب فى وديتى البرتغال واليونان عمر السعيد
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حازم إمام، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن الوديات التى نظمها اتحاد الكرة لمعسكر إعداد المنتخب الوطنى فى مارس ويونيو كافية للمنتخب، موضحاً أنها تكسب الفراعنة العديد من الخبرات قبل خوض غمار منافسات مونديال روسيا 2018.
 
وأضاف إمام، فى تصريحات لبرنامج "كلمة حرة مباشرة" على إذاعة "DRN" مع أحمد شوبير، أن مجلس إدارة اتحاد الكرة يتجه نحو تجديد عقد هيكتور كوبر خلال الفترة المقبلة، كما يرى أنه الأفضل استمرار أى مدرب مع المنتخب لمدة 4 سنوات مع مجلس الإدارة حتى يتمكن من بناء فريق قادر على تحقيق إنجازات.
 
وتابع الثعلب الصغير، "كوبر يعشق الكرة المصرية والشعب المصرى والمنظومة كلها، والناس تبادله نفس الشعور لأنه قيمة كبيرة وحقق كل الأهداف المرجوة منه، خاصة أنه منظم ومعروف عنه الالتزام والشكل الجماعى".
 
وأشاد عضو اتحاد الكرة باختيارات الجهاز الفنى للمنتخب الأول قبل معسكر الاستعداد لمونديال روسيا 2018، مشيرا إلى أن الاختيارات جيدة، لكنه كان يتمنى أن تكون هناك نظرة إلى عمر السعيد مهاجم وادى دجلة".
 
وسجل عمر السعيد 13 هدفا فى الدورى المصرى خلال الموسم الجارى ولم يسبق لمهاجم وادى دجلة صاحب الـ26 عاما ارتداء قميص منتخب مصر مطلقا خلال مسيرته.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة