خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تحقيقات وملفات

سيدات طائرة الأهلى يتوجن باللقب الأفريقى "التاسع" ويحققن العلامة الكاملة.. مكافآت مالية مجزية تنتظر الفريق والجهاز الفني.. بيبو يشيد بأداء اللاعبات.. والصافى يؤكد: قاتلنا من أجل اللقب وشكرا للجمهور

الخميس، 15 مارس 2018 11:52 م
سيدات طائرة الأهلى يتوجن باللقب الأفريقى "التاسع" ويحققن العلامة الكاملة.. مكافآت مالية مجزية تنتظر الفريق والجهاز الفني.. بيبو يشيد بأداء اللاعبات.. والصافى يؤكد: قاتلنا من أجل اللقب وشكرا للجمهور فريق طائرة الاهلى
كتب رمضان حسن وندي مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إصرار وأداء مميز دام ما يقرب من أسبوعين، نجح الفريق الأول لسيدات الكرة الطائرة بالنادى الأهلى فى التتويج بلقب بطولة أفريقيا، مساء اليوم "الخميس" على حساب نظيره قرطاج التونسى فى اللقاء الذى جمعهما على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادى بالجزيرة.

وقدمت لاعبات الأهلى أداء مميزا طوال البطولة ونجحن فى حسم اللقب لصالحهن أمام الفريق التونسى بالفوز بثلاث أشواط نظيفة جاءت نتيجتها: 25-9، 29-27، 25-8، وذلك بفضل الضربات الساحقة وحائط الصد القوى وخطة الجهاز الفنى بقيادة حمدى الصافى الذى نجح فى قيادة الفريق للفوز بالمركز الأول دون خسارة.

مشوار الفريق

وخاضت لاعبات طائرة الأهلى 6 مواجهات بما فيها المباراة النهائية وحتى التتويج باللقب، حيث بدأ الفريق الأحمر مشواره بالفوز على جامعة نيكومبا الأوغندى ثم فاز على ريفينيو الرواندى وحقق الانتصار الثالث على حساب نيونج الكاميرونى، وفى دور الثمانية نجح الأهلى فى الإطاحة بالجمارك النيجيرى ثم واجه الأنابيب الكينى وفاز عليه فى قبل نهائي البطولة، وأخيرًا اصطدم بقرطاج التونسي وحقق اللقب على حسابه.

أية الشامي أفضل لاعبة
 

وتوجت أية الشامى لاعبة فريق الطائرة بالنادى الأهلى بلقب أفضل لاعبة فى البطولة الأفريقية للأندية، كما حصلت فريدة العسقلانى على لقب أفضل إرسال فى البطولة، فيما نجحت مريم مصطفى لاعبة الأهلى أيضًا فى الحصول على لقب أفضل ليبرو بالبطولة، بينما حصدت أمينة منصور على لقب أفضل صانع ألعاب.


 

الجماهير تهتف للصافي
 

وحرصت جماهير الأهلى التي ساندت الفريق من داخل الصالة المغطاة علي تحية حمدي الصافي المدير الفني لفريق الطائرة، ووجهت له الشكر علي المجهود الكبير الذي بذله طوال المباراة وقيادة الأحمر لاستعادة اللقب، بعدما سبق له قيادة الفريق للفوز بلقب البطولة العربية أيضًا.

الاهلى-ونسور-قرطاج-9
الاهلى-ونسور-قرطاج-9

الصافي: قاتلنا من أجل اللقب
 

وعقب المباراة، أعرب حمدي الصافي عن سعادته بتتويج سيدات الأهلي باللقب الأفريقي، موضحًا أن الأهلي قدم مباراة مميزة للغاية وكان على قدر المسئولية أمام جماهيره ومجلس الإدارة، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين تعاهدن منذ البداية على تقدمى مستويات مشرفة وخطف اللقب في النهاية، موضحًا أن مجلس الادارة برئاسة الخطيب قدم كل الدعم للفريق والجهاز الفني طوال مشوار البطولة ومن قبلها عندما وافق علي إقامة معسكر بسلوفينيا.

 

بيبو يشيد بالأداء
 

ووجه محمود الخطيب الشكر للاعبات الفريق، موضحًا أن الفريق كان على قدر المسئولية ونجح في إسعاد جماهيره الغفيرة بعد ان لعب بحماس في الست مواجهات، وقرر مجلس الأهلى صرف مكافآت مالية مجزية للاعبين.

 


 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 


 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة