أكرم القصاص - علا الشافعي

"مياه الشرب" ترد على شكوى ارتفاع الأمونيا بمياه النيل فى الغربية

الأربعاء، 14 مارس 2018 09:00 ص
"مياه الشرب" ترد على شكوى ارتفاع الأمونيا بمياه النيل فى الغربية مياه النيل _ أرشيفية
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على شكوى منشورة فى باب "صحافة المواطن" باليوم السابع تحت عنوان "إهدار الثروة السمكية وارتفاع الأمونيا بمياه النيل فرع رشيد بالغربية".

وقالت الشركة فى بيان أوردته لـ"اليوم السابع" إنه لا يوجد اختلاط مياه الصرف الصحى لفرع رشيد، لافتة إلى أن ارتفاع نسبة الأمونيا من مخلفات مصانع الأسمدة بكفر الزيات، وليس من محطات الصرف الصحى، كما أن مأخذ محطة المرشحة ببسيون من ترعة الباجورية، وليس من فرع رشيد، مشددة على أن المياه بالمحطة فى حالة جيدة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد

آسف:مياه الشرب لم ترد على شكوى ارتفاع الأمونيا بمياه النيل!!

رد الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى مرفوض شكلا وموضوعا لأن المياه سواء فى فرع رشيد أو ترعة الباجورية ملوثة وتلوثها أشد فى ترعة الباجورية عنها فى فرع رشيد يا شركة قابضة فالتلوث يزيد مع مسار المياه لأن كل الترع والمصارف التى تصب فى الترع معرضة لصب جميع أنواع المخلفات وبس خلاص. 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة