فيديو.. عاصى الحلانى: مصر لها فضل كبير على.. وسأغنى لها "نسايم الحرية" قريبًا

الأربعاء، 14 مارس 2018 01:22 ص
فيديو.. عاصى الحلانى: مصر لها فضل كبير على.. وسأغنى لها "نسايم الحرية" قريبًا عاصى الحلانى
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المطرب اللبنانى، عاصى الحلانى، إنه يدين بالفضل الكبير لمصر، وتابع مستكملًا: "مصر لها فضل كبير عليّ.. والشعب المصرى كان يأخذنا بالأحضان فى كل الأوقات، ومنذ بداية انطلاقى وأنا متواجد فى مصر فى كل المناسبات"، لذا سأظل بجانب الشعب والدولة المصرية دائما.

وأضاف الحلانى، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساءً" الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى عبر قناة دريم، إن الشعب المصرى عانى كثيرا من أجل القضية العربية فى كل النواحى، كما أن مصر فتحت أبوابها للبنانيين عند اندلاع الحروب فى لبنان، وهناك لبنانيين كثيرون يعيشون بمصر "مجنسين"، لذلك أقل شئ أقدمه هو أن أغنى لمصر، وستكون أغنية "نسايم الحرية" التى سأقوم بتصويرها نهاية الشهر الحالى "رائعة".

وأوضح المطرب اللبنانى، إن الجيش المصرى وكل أفراد القوة الأمنية المصرى والشعب المصرى، استطاعوا التصدى لمحاولات بث المذهبية والطائفية داخل دولتهم، وأثبتوا أنهم قادرون على تخطى المحن والتصدى للإرهاب الذى يسعى لتشويه صورة الإنسان العربى والمسلم، مؤكدا إن الدين الإسلامى وكل الأديان السماوية الأخرى تدعو للمحبة والألفة والتعاون الحسن بين الشعوب.

ودعا عاصى الحلانى، كل الشعوب العربية إلى مناهضة التحرش، وقال: "يا ريت كل شاب يفكر إن هذه البنت اللى بيتحرش بيها، اخته أو بنته، ولازم نغير التفكير وربنا أعطانا عقل وهو ما نتميز به عن الحيوان ولا بد أن يكون هناك وعى فى المجتمع العربى عن هذه القضية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة