شوبير: السعيد "بكى" خلال جلسة الشيخ والخطيب.. و4 صفقات من العيار الثقيل

الأربعاء، 14 مارس 2018 12:01 ص
شوبير: السعيد "بكى" خلال جلسة الشيخ والخطيب.. و4 صفقات من العيار الثقيل عبد الله السعيد
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشار الإعلامى أحمد شوبير، إلى أن زيارة تركى آل الشيخ الرئيس الشرفى للنادى الأهلي، للاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأحمر، كانت أكثر من رائعة، وعبرت عن حبه الكبير للقلعة الحمراء.

وقال شوبير خلال برنامجه التليفزيونى: "حتى اليوم فجرًا عبد الله السعيد لم يكن لاعبًا للنادى الأهلي، ولكن تركى آل شيخ تمسك بتجديد تعاقده".

وواصل: "عندما بدأت الجلسة بين محمود الخطيب وتركى آل الشيخ مع عبد الله السعيد، اللاعب (بكي)، وأعرب عن رغبته فى البقاء فى النادى الأهلي.. ووقع على العقود بسهولة بالغة فى وجود الخطيب وآل شيخ، واللاعب كان متحمسًا خلال توقيع العقد".

ومن جانبه قال تركى ‏آل الشيخ إنه اتفق على الكثير من الأمور الخاصة بمستقبل القلعة الحمراء مع محمود الخطيب رئيس النادى فى مداخلة مع شوبير: "هناك 4 صفقات من العيار الثقيل ستعزز صفوف الأهلى قريبًا".

فيما شدد الممثل الرسمى لتركى آل الشيخ، على أن الأخير محب جدًا لـ مصر وللقلعة الحمراء وقال فى تصريحات خاصة: "أعشق الأهلى بشدة منذ صغري.. ودعم آل الشيخ للأهلى بلا حدود، والمثال الأكبر لذلك هو سعيه لتحقيق مشروع النادى الأهلى العملاق وهو الإستاد.. والرئيس السيسى تحمس بشدة لمشروع مدينة الأهلى الرياضية".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

مبروك للسعيد

نجح  السعيد في ابتزار الاهلي والحصول علي اكبر قدر من المال - واللهم لا حسد  ولكن فقد الكثير  من حب الجماهير. كيف كان يفكر في ترك الاهلي والاستقرار الاداري وتفاهمه مع اللاعبين وينضم للزمالك الغارق  في المشاكل والفوضي الادارية؟؟؟  حقا ان المال فتنة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة