أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس "تضامن البرلمان": المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي

الأربعاء، 14 مارس 2018 09:38 م
رئيس "تضامن البرلمان": المصريين على قلب رجل واحد خلف الرئيس السيسي عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن بالبرلمان
كتب محمد صبحى تصوير خالد كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور عبد الهادى القصبى رئيس لجنة التضامن بالبرلمان وشيخ مشايخ الطرق الصوفية، إن لقاء الجمعيات الأهلية مختلف وله طبيعة خاصة مختلفة عن اللقاءات التى تم تنظيمها فى محافظات مصر لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التى تعكس أصالة الشعب، ولكن قيادات العمل الأهلى بحكم أن مصر بها 48500 ألف جمعية أهلية سيكون لهم دور محورى فى الانتخابات الرئاسية، خاصة أننا نراهن فى المرحلة الحالية على العقول المصرية والمثقفة.
 
وأضاف القصبى خلال كلمته بالمؤتمر المنعقد الآن بمكتبة مصر الجديدة وتنظمه حملة "علشان تبنيها"، بالتنسيق مع 20 جمعية أهلية، أن هناك 15 مليون متصوف فى مصر، والتصوف معناه الحب والوسطية وقبول الآخر ولا يوجد أحد صوفى يسأل من يجلس  بجواره عن ديانته ولا جنسه ولدى الصوفيين قاعدة تقول مرحبًا بالعاصى، مما يدل على التسامح والبعد عن أى نوع من أنواع التشدد، متابعًا "أدعى أن شعب مصر بطيعبته كله صوفى".
 
وأكد القصبى، أن المصريين على قلب رجل واحد خلف القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا أن الشعب المصرى نسيج واحد ويد واحدة لا نقبل التقسيم ولا الفتنة، كما أن المصريين لا يمكنهم التنازل عن حبة رملة واحده من رمال مصر، لأن مصر وطن غالى وعزيز علينا.
 
وتابع رئيس لجنة التضامن: الرئيس طلب مواجهة الإرهاب وتم منحه تفويض لذلك بسبب الشرعية الدولية وحتى يكون له قوة أمام العالم، والحقيقة أن الأصوات التى تنادى بالمقاطعة أصوات خبيثة، وتساهم فى إسقاط الدولة المصرية". 
 
واستطرد قائلًا: "السيسي واجه كل المصاعب التى واجهت مصر"، مطالبًا الشعب المصرى بالالتفاف حول الرئيس للتصدى لمحاولات إسقاط الدولة المصرية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة