تعرف على وسام بن يدر قاهر مانشستر يونايتد.. فيديو

الأربعاء، 14 مارس 2018 12:32 م
تعرف على وسام بن يدر قاهر مانشستر يونايتد.. فيديو بن يدر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر الفرنسى وسام بن يدر، مهاجم إشبيلية الإسبانى، عناوين الصحف العالمية، اليوم الأربعاء، بعد تحطيمه آمال البرتغالى جوزيه مورينيو،وإقصاء مانشستر يونايتد من دور الـ 16 بدورى أبطال أوروبا، بهدفين مذهلين أحرزهما لفريقه فى مباراة الإياب التى أقيمت على ملعب أولد ترافورد أمس، الثلاثاء، وانتهت بفوز الفريق الإسبانى بنتيجة 2-1.

وسخرت جماهير ليفربول من خسارة مانشستر يونايتد أمس، التى كان بطلها بن يدر، خاصة بعدما نجح فى تخطى أشلى يونج مدافع الشياطين الحمر الذى تهكم على محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وفريق ليفربول بعدما نجح فى فرض رقابة لصيقة عليه خلال مباراة قمة الجولة فى الدورى الإنجليزى بين مان يونايتد والريدز السبت الماضى، حيث ظلت الجماهير تسأله عن صلاح، ليرد قائلاً، "أقسم لكم أنه ليس فى جيبى".

أهداف بن يدر أمام مانشستر يونايتد

ونظرا لكون بن يدر ليس من نجوم الصف الأول ولا يعرفه الكثير من متابعى كرة القدم، يرصد التقرير التالى أبرز المعلومات التى قد لا تعرفها عن نجم إشبيلية الإسبانى.

بن يدر لاعب كرة قدم فرنسى من أصل تونسى يبلغ من العمر 27 عاما، يلعب كمهاجم لفريق إشبيلية الإسبانى.

ولد بن يدر فى بلدة سارسيل الفرنسية، من أصل تونسى، وكان رياض محرز نجم ليستر سيتى من أهم أصدقاء طفولته.

بدأ بن يدر مسيرته فى كرة القدم مع الهواة فى دورى الدرجة الرابعة الفرنسى، وانضم إلى تولوز عام 2010، وظهر لأول مرة على أرضه أمام باريس سان جيرمان فى 16 أكتوبر 2010.

 خاض 13 مباراة كبديل في أول موسمين له، وأحرز أول هدف له مع تولوز فى 21 أبريل 2012، بعد عشر دقائق من دخوله المباراة كبديل لباولو ماتشادو.

وفى عام 2015، وصل إلى 50 هدفًا فى دورى الدرجة الأولى الفرنسى، وانتقل إلى إشبيلية فى صيف 2016، فى صفقة بلغت قيمتها 9 ملايين يورو.

لعب بن يدر فى صفوف المنتخب الفرنسى للشباب تحت 21 سنة، وفي كرة القدم الخماسية.

وقدم بن يدر أداءً مذهلاً بصفوف الفريق الإسبانى، منذ بداية الموسم المقبل، وسجل أول هاتريك له فى دورى أبطال أوروبا فى الفوز على ماريبور السلوفينى في مرحلة المجموعات فى سبتمبر الماضى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة