أكرم القصاص - علا الشافعي

الليلة.. الفنانة سميرة عبد العزيز مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقة

الأربعاء، 14 مارس 2018 02:25 م
الليلة.. الفنانة سميرة عبد العزيز مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقة الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز
كتب سمير حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الإعلامى محمد الباز مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز، فى حلقة خاصة عن الفن والسياسة، فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأربعاء.
 
 
وتكشف سميرة عبد العزيز خلال حوارها مع الإعلامى محمد الباز رحلتها الفنية كيف بدأت وإلى أين وصلت الآن؟، وكيف كانت قصة زواجها من الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن؟.
 
 
كما تكشف الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز حقيقة زواج أم كلثوم وإنجابها 3 أولاد ولماذا تقدمت بشكوى لنقابة الصحفيين بسبب فبركة تصريحات زوجها الراحل محفوظ عبد الرحمن؟، وكيف عانت بشكل شخصى من الهجرة غير الشرعية ؟ ولماذا وصفت تجربة أشقاءها وأبناءهم فى الخارج بالفشل؟.
 
 
كما تحلل الفنانة سميرة عبد العزيز، الأعمال التى جمعتها بزوجها الكاتب الكبير محفوظ عبد الرحمن، وعلى رأسها مسلسل "أم كلثوم"، ومسلسل "بوابة الحلوانى"، و"أهل الهوى"، وغيرها من الأعمال التليفزيونية التى تركت بصمة كبيرة في مشوارها الفنى.
 
 
وتختار الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز خلال الحلقة، مجموعة من الشخصيات فى مختلف المجالات الفنية لتمنحهم لقب العام من الفنانين الكبار والشباب والكتاب والمخرجين، كما ستختار الفنانة القديرة أحد الفنانات لتمنحها لقب الأم المثالية.
 
 
يذكر أن الفنانة سميرة عبد العزيز ولدت فى  5 مايو 1935، وحصلت على بكالوريوس تجارة ثم بكالوريوس فنون مسرحية، وتزوجت الكاتب محفوظ عبد الرحمن.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة