خالد صلاح
}

صدمة إخوانية عقب فضح رامى جان لمخططات التصنت فى تركيا.. صور

الأربعاء، 14 مارس 2018 02:14 م
صدمة إخوانية عقب فضح رامى جان لمخططات التصنت فى تركيا.. صور رامى جان
كتب محمد عبد العظيم
إضافة تعليق

حالة من الفزع والصدمة انتابت أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية، عقب ظهور الإعلامى رامى جان مع الإعلامى وائل الإبراشى فى برنامجه "العاشرة مساء"، حيث كشف جان العديد من الحقائق حول وضع جماعة الإخوان فى تركيا ومحاولتهم المستمرة للتصنت على المصريين فى تركيا، ومحاولة منعه من العودة إلى القاهرة، وغيرها من الأمور.

 

اللافت للنظر أن رد الفعل الإخوانى على تصريحات رامى جان، كانت متوقعة، حيث اعتادت هذه الجماعة مهاجمة من يخلفها، وشهدت مواقع التواصل الاجتماعى حالة من الهجوم على رامى جان، حيث حرص أعضاء الجماعة الإرهابية على وصفه بالخائن والعميل والجاسوس.

 

2
 
 

 

3
 
 

 

4
 
 

 

5
 

إضافة تعليق




التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد خنازير و كلاب الشيطان البنا اعداء مصر و اسيادهم المصرين و الاسلام

ماذا تنتظرو من كلاب الشيطان البنا اليهودي الماسوني الكذاب و الشيطان سيد قطب المرتزقة ؟؟؟

هؤلاء الكلاب الضالة اخوان بني صهيون المرتزقة للي يدفع اكثر الذي اتخذو الاسلام ستار لتنفيذ مخطط اسيادهم العصابة الشيطانية الصهيونية العالمية لعنة الله عليهم في كل اذان الي قيام الساعة .. للاسف كثير من البسطاء و الجهلاء و المغيبين و الاغبياء ميعرفوش حقيقة مؤسس هذه العصابة الاجرامية و هو الشيطان البنا ( الساعاتي سابقا ) اليهودي المغربي الاصل و تجنيده هو و ابوه من العصابة الصهيونية اليهودية و اتخاذ لهم الاسلام ستار مثل اي جاسوس علي ان يخلع عبائة عقدته و يلبس عبائة من يريد العمل وسطيهم و من بعد منه الشيطان سيد قطب المرتزقة الذي جندته المخابرات الامريكية لتشوية صورة الاسلام من خلال الكتب التي اعدت مسبقا لتحريف صحيح الاسلام مثل كتب ابن تيمية و من علي شاكلته هؤلاء كلاب اهل النار الملاعين الكذابين المرتزقة اصحاب الفكر الشيطاني الماسوني الصهيوني الغاية تبرر الوسيلة ( الميكافلية )  ليس فيهم اي امل .. اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

صدقت ولكن

صدقت اخى المصرى الوطنى، ولكن اسمح لى أن اعتب عليك تشبيه هؤلاء الشياطين بالكلاب، فالكلب هو اوفى واخلص المخلوقات وهى صفات ابعد ما تكون عن هؤلاء الشياطين.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة