خالد صلاح
}

س وج : كل ما تريد معرفته عن قضية عبد الله السعيد بعد عرضه للبيع

الأربعاء، 14 مارس 2018 03:00 م
س وج : كل ما تريد معرفته عن قضية عبد الله السعيد بعد عرضه للبيع عبد الله السعيد
كتب فتحى الشافعى
إضافة تعليق

خطفت قضية عبد الله السعيد، لاعب الأهلى، الأنظار من الجميع فى الشارع الكروى، بعدما أعلن النادى الأهلى عرض اللاعب للبيع بعد ساعات من تمديد عقده لمدة موسمين ونصف الموسم، خاصة أن قرار الإعارة ومن قبله التمديد جاء بعد فترة من الجدل واللغط فى الشارع الكروى.

فى السطور التالية، يطرح "اليوم السابع" عدة تساؤلات تتعلق بقضية الساعة وإلى التفاصيل:

س: كيف جاء تمديد الأهلى عقد عبد الله السعيد؟

ج:جاء بعد الجلسة التى عقدها مسئولو النادى، وتحديداً محمود الخطيب رئيس الأهلى والمستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية والرئيس الشرفى للأهلي، مع السعيد عصر أمس، الثلاثاء، بمقر النادى بالجزيرة، وهى الجلسة التى حضرها أكثر من مسئول آخر بالنادى، أمثال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

س: ما سبب تأخير تمديد عقد عبد الله السعيد مع الأهلى؟

ج: العروض التى تلقاها اللاعب من أندية خارجية كان لها دور فى فترة من الفترات فى تأجيل التجديد، لكن الأزمة اشتعلت بعدما تفاوض السعيد مع الزمالك، بل ووقع للأبيض وحصل على مقدم تعاقد تردد أنه 40 مليون جنيه، وربما أكثر من هذا المبلغ.

س:هل كان الأهلى يعلم بمفاوضات السعيد مع الزمالك أو بتوقيعه للأبيض؟

ج: الأهلى كان "يسمع" هذه الأنباء غير أن مسئولى القلعة الحمراء لم يتأكدوا من صحة هذه الأنباء إلا فى الجلسة التى عقدها معه مسئولو النادى عصر أمس  الثلاثاء مع اللاعب.

س: هل اعترف السعيد فى هذه الجلسة بالتوقيع للزمالك؟

ج: نعم.. لذا قام الأهلي بتمديد عقد اللاعب وعدم التجديد فقط حتى يكتسب مسئولو القلعة الحمراء صفة الشرعية فى أحقيتهم فى اللاعب.

س: لماذا قررت لجنة الكرة بالأهلى عرض السعيد للبيع؟

ج: بعدما تأكد مسئولو الأهلى من توقيع السعيد للزمالك، بعد اعتراف اللاعب بهذا التصرف، رفض الأهلى استمرار اللاعب فى القلعة الحمراء وقرروا بيعه.

س: ماذا عن رد فعل الزمالك؟

ج: هناك أنباء قوية حول استعداد مسئولى الزمالك لكشف تفاصيل توقيع السعيد للقلعة البيضاء، وحصوله على مقدم عقد بالملايين، بل إن الزمالك ينوى تصعيد الأمر لحفظ حقوقه.

س: هل من الممكن إيقاف السعيد؟

ج:هذا وارد فى حال تقديم مسئولى الزمالك مستندات وعقود تؤكد توقيع السعيد للأبيض.


إضافة تعليق




التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

تحية للساسة اعضاء مجلس ادارة الاهلى لدهائهم المفرط

خطة حربية فى منتهى الذكاء من ادارة الاهلى فقد اصبح اللجام فى قبضة المجلس وبالطبع السعيد انتهى امره كلاعب فى الاهلى حتى لو احرز لنا كاس العالم للاندية 

عدد الردود 0

بواسطة:

علي سالم

يا رب تتخذ كل الإجراءات القانونيه ضد كل متن أخطأ

اولا ضد اللاعب لتوقيعه لنادي وهو متعاقد مع ناد اخر. . . وضد النادي الذي يتعاقد مع لاعب قبل فتح موسم التعاقدات ويارب نبتعد عن امور المصاطب

عدد الردود 0

بواسطة:

mado medo

طبقوا القانون -

اعتقد ان هناك قانون يعاقب اي لاعب يوقع لناديين في وقت واحد طبقوا القانون بصرف النظر عن مكانة الاهلي والزمالك.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

أرجو من نادى الأهلى الحبيب أن يتجنب الإنتقام ، فالإنتقام ليس من شيمتكم

إلى نادى الأهلى ورئيسه الكابتن خطيب ، أنتم أكبر من ذلك ونحن نحترم هذا النادى العريق ، ولكن مايحدث غريب على نادى الأهلى ، اتركوا اللاعب فى حاله ولاتقفوا له بالمرصاد وتضيعون مستقبله ، أنتم أكبر من تلك الأعمال الإنتقامية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة